آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بعد تهديدات الحوثيين للسعودية ... الرياض تحرك قوات ضاربة وأسلحة نوعية وفتاكه لضرب أهدف حوثية في هذا الأماكن؟ والرعب ينتظر المنطقة!

بعد تهديدات الحوثيين للسعودية ... الرياض تحرك قوات ضاربة وأسلحة نوعية وفتاكه لضرب أهدف حوثية في هذا الأماكن؟ والرعب ينتظر المنطقة!

الساعة 09:01 مساءً (سما برس _خاص)

كشفت أنباء واردة من محيط القصر الملكي وقصور العائلة المالكة في العاصمة السعودية الرياض عن تحرك قوة ضاربة للحرس الوطني الملكي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء.

وقال شهود عيان بأن عربات الدفاع الجوي لبطاريات الباتريوت شوهدت وهي تتحرك باتجاه القصور الملكية والديوان الملكي في الرياض وجدة وعدد من المدن والمناطق السعودية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكدت مصادر خاصة أن تلك البطاريات تم إدخالها وتركيبها في عدد من القصور الملكية تحسُباً لإستهدافها بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة من قبل جماعة الحوثي  الخاصة في تلك التهديدات الصريحة للمتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع الأهداف الأهداف في السعودية ضمن الأهداف العسكرية للصواريخ البالستية والطائرات المسيرة للحوثيون .

واعتبر مراقبون تهديدات الحوثيين الاخيرة باستهداف القصور الملكية في السعودية جدية وليست من باب الحرب النفسية أو المناورة العسكرية.

وهوه الأمر الذي يرى فيه المراقبون تغير مفاجئ في مسار المعركة وتغيير دراماتيكي في موازين الحرب لصالح الحوثيين وهو الارث الذي يجعل التحالف السعودي الإماراتي يتعامل مع التهديدات التي تطلقها جماعة الحوثي بجدية وحذر بخلاف المعاملاته مع تهديدات سابقة خاصة وان الرياض باتت تدرك جيدا وتقدر لهجمات صاروخية بعد كل تهديد يطلقه الحوثيين.