آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

الرواية الكاملة : قصة قتيل فيلا الفنانة نانسي عجرم من الألف الى الياء قصة هزت المجتمع العربي

الساعة 02:59 صباحاً (سما برس)

بعد مقتل الشاب السوري محمد الموسى على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانـسي عجرم في يناير الماضي في واقعة هزت المجتمع اللبناني والسوري وكشف كاميرات المراقبة لحادثة اقتحام فيلا نانسي عجرم من قبل الموسى والذي انتهى باردائه قتيلا.

تستعد منصة شاهد الالكترونية لعرض فيلم وثائقي تحت اسم الرواية الكاملة سيظهر بها كل من فادي الهاشم القاتل وزوجته نانسي لسرد الوقائع والخفايا عن يوم الحادثة في فيلم مصور من النتاج المنصة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ومن غير المعروف هل حصلت المنصة على تصريح من المحاكم اللبنانية بعرض الوقائع مع فيديوهات وصور كاميرات المراقبة قبل انتهاء التحقيق في قضية القتل العمد التي اتهمت بها ريهاب البيطار محامية القتيل زوج نانسي عجرم بقتل الشاب السوري عمداً بعد تشريح الجثة والعثور على آثار حروق و17 مخرج ناري في جسد الضحية.

وكان تشريح الجثة في لبنان وارسالها معفنة الى سوريا تداعيات كبيرة لاعاقة الطب الشرعي السوري في اكتشاف ملابسات القضية التي اعتبر الأطباء السوريون التقرير المرفق مع الضحية بالغير احترافي والمستهتر.

والجدير بالذكر ان زوج نانسي عجرم كان قد منع من السفر خارج لبنان قيل جائحة كورونا التي غزت العالم على اثر الادعاء بالقتل العمد للشاب السوري في فيلته بعد تصريحات والدة القتيل بأنه يعمل في الفيلا وخرج ليطالب الدكتور فادي الهاشم بحقوقه بعد العمل لديه في حراسة الفيلا.

ويشار الى ان الجمهور ينتظر بشدة الفيلم الوثائقي على منصة شاهد للاستماع لأقوال نانسي عجرم وشهادتها بما يخص جريمة القتل الحاصلة في منزلها وذهب ضحيتها شاب سوري واصيبت على اثرها بجرح في قدمها.