الرئيسية - شؤون محلية - تصريح ناري واتهام خطير : مسؤول حكومي بارز يدعو إلى تشكيل تحالف وطني مع الحوثيين لمواجهة اطماع التحالف في اليمن ويصف السعودية والإمارات بالمحتلين الجدد

تصريح ناري واتهام خطير : مسؤول حكومي بارز يدعو إلى تشكيل تحالف وطني مع الحوثيين لمواجهة اطماع التحالف في اليمن ويصف السعودية والإمارات بالمحتلين الجدد

الساعة 01:01 صباحاً (سما برس)

دعا نائب رئيس مجلس الشورى في حكومة هادي الموالية للتحالف الدكتور عصام شريم الى تشكيل تحالف وطني عريض مع الحوثيين ومختلف المكونات السياسية في البلاد لمواجهة أطماع المحتلين الجدد في إشارة منه إلى السعودية والإمارات .

وقال شريم وهو قيادي في حزب المؤتمر في تغريده له على ’’ تويتر ‘‘ الا يجوز ان نشكل تحالفا وطنيا عريضا لمقاومة احتلال البلد والعدوان عليه، في إشارة منه إلى الأطماع السعودية والإماراتية في اليمن وسعيها للسيطرة على موانئ اليمن وسواحله ونهب ثرواته ومقدراته الطبيعية .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف شريم  ولا يصلح الامر الا بان يعلنوا الناس الولاء لمكون او لحزب او شخص كشرط لانطلاق مشروع وطني او تحالف مقاوم للعدوان الغاشم الذي بات يستهدف الجميع ؟يا كذا يا إما مواقفنا مذبذبه ولما واحد يسكت تقولوا مع العدوان هيا ما هو لكن  .

واعتبر محللون سياسيون تغريده شريم دعوة صريحة لتشكيل تحالف وطني مع جماعة الحوثي باعتبارها المكون اليمني الوحيد الذي يواجه التحالف السعودي الإماراتي ويعد في نظر الكثير من اليمنيين المكون الأول الذي يمثل مقاومة لما وصفه شريم في تغريده  بالعدوان  و احتلال البلد .