الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : مخرج مسلسل باب الحارة الشهير .. يفاجي الجميع ويختار متحولة جنسيا للعب دور البطولة في العمل الجديد !!

شاهد : مخرج مسلسل باب الحارة الشهير .. يفاجي الجميع ويختار متحولة جنسيا للعب دور البطولة في العمل الجديد !!

الساعة 02:21 صباحاً (سما برس)

ختار مؤلف مسلسل باب الحارة الشهير الدمشقي مروان قاووق الذي ساهم في فكرة وتأليف وسيناريو وحوار عدد كير من أجزاء العمل الدمشقي الفنانة اللبنانية جويل بدر لتعلب دور البطولة في مسلسل جديد سيحمل اسم عرس الحارة.

وشكل اختيار بدر صدمة للجمهور العربي بعد مشاركة الفنانة اللبنانية المعروفة بالمتحولة الجنسية من ذكر الى انثى صورة عبر حسابها في انستجرام ظهرت بها رفقة قاووق والممثل السوري علي كريم المعروف بشخصية أبو النار في العمل

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واستنكر الجمهور اختيار المؤلف وكاتب العمل للمتحولة اللبنانية في اشارة الى وجود عدد كبير من الوجوه الصاعدة السورية النسائية التي يمكن أن تلعب دور البطولة في العمل المقبل باحترافية منقطعة النظير.

والجدير بالذكر ان مسلسل باب الحارة كان قد غاب عن موسم مسلسلات رمضان 2020 بعد انشغال شركة الانتاج المتحصلة على حقوقه بتصوير مسلسل بروكار ووعدت الشركة الجمهور بانتاج الجزء 11 من مسلسل باب الحارة وعرضه في السنة القادمة ضمن سباق رمضان 2021.

ويشار الى ان مسلسل باب الحارة كان قد غاب عنه أهم نجومه بعد رفضهم العمل في الجزء العاشر لشركة قبنض وأتى الرفض من الالتزام الاخلاقي بنسخة شركة ميسلون التابعة للمخرج بسام الملا وشقيقه مؤمن الملا.

وكان أول الرافضين للعمل ميلاد يوسف الذي لعب دور عصام ابن ابوعصام زعيم حارة الضبع وفوزية التي جسدت شخصيتها الفنانة السورية شكران مرتجى وام عصام صباح الجزائري وغيرهم من الاسماء.