آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : “وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة! وعلى الهواء مباشرة

شاهد : “وصفة للمتزوجات فقط”.. الطفلة السعودية “لجين أم رموش” تُروج لمُنتجات جنسية بطريقة فاضحة! وعلى الهواء مباشرة

الساعة 05:12 صباحاً (سما برس)

فجرت نجمة السوشيال ميديا، الطفلة السعودية المعروفة باسم “لجين أم رموش”، موجة غضب واسعة بين المُتابعين، إثر نشرها إعلانات جنسية جريئة.

ونشرت “لجين” التي لا يتخطى عمرها الـ13 عاماً، عبر حسابها على “سناب شات”، إعلاناً لمُنتجات تخص البالغين والمتزوجين حول علاقتهم الحميمية ، مرفقةً إياها بتعليق “بسنابي أسرار خاصة للمتزوجات فقط”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

كما نشرت لجين إعلان حول “خلطة الأنوثة لكل أنثى”من “مملكة العناية”، وكتبت: “أن الوصفة كل يوم في الليل وللمتزوجات قبل العلاقة بساعة”.

وتجدد هجوم المتابعين على لجين التي اعتادت على تقديم محتوى لا يُناسب سنها، وطالبوا بإيقاف حساباتها أو مراقبتها، وفي ذلك كتب مُغرد موجهاً كلامه للنيابة العامة: “هذا حساب طفلة تدعى لجين حسن ( أم رموش) متابعينها اكثرهم أطفال نرجوا منك أخذ الاجراء اللازم لردع هدا النوع من الاهل المستغلين لأطفالهم في وسائل التواصل”.

ونشرت مُغردة فيديو للجين وهي تدعو المتزوجات لمتابعة الحساب الخاص بالمنتجات الجنسية، وعلقت: “خافو الله بهالطفلة”. بينما وسعت مُغردة باسم أحلام، مطالباتها للجهات الرسمية، وكتبت: “اعزائي في الجهات المختصه هذا محتوى أحد اطفال السوشل ميديا تدعى #لجين ولقبها ام رموش! ألم يدرج ذلك تحت بند الإيذاء والاهمال من قبل الاهل ؟! ومن قبل طالب الاعلان ياوزارة الاعلام ، نرجوا أخذ اجراءات عاجله فالمتلقي أطفال ايضاً”.

بينما وسعت مُغردة باسم أحلام، مطالباتها للجهات الرسمية، وكتبت: “اعزائي في الجهات المختصه هذا محتوى أحد اطفال السوشل ميديا تدعى #لجين ولقبها ام رموش! ألم يدرج ذلك تحت بند الإيذاء والاهمال من قبل الاهل ؟! ومن قبل طالب الاعلان ياوزارة الاعلام ، نرجوا أخذ اجراءات عاجله فالمتلقي أطفال ايضاً”.

وطالب مُغرد بإغلاق حسابها عبر “سناب شات” ملقياً اللوم على عائلتها، وكتب: “اسحبوا السناب من #لجين البزر لجين ام رموش ماعندها اهل يعلمونها و يتابعون محتواها اجل تعلن عن موقع جنسي !!”.

وظهرت لجين آنذاك بمكياج ثقيل جريئ لا يتلاءم مع عمرها، ورأى المغردون أنها قتلت براءتها وأعطت المجال للأطفال الذين يقومون بمتابعتها بتقليدها وقتل براءتهم أيضاً.

الجدير بالذكر أن لجين بدأت باستخدام “سناب شات” منذ كان عمرها 6 سنوات، محققة الشهرة منذ نشرها فيديو “الروج الأحمر” الذي تم تداوله بشكل واسع، ولقبّها المتابعون بـ”أم رموش” بسبب رموشها الطويلة، ولديها أكثر من 550 ألف متابع الأن.

ولا تفصح لجين عن اسم عائلتها، وتكتفي بوضع اسم والدها “حسن”، ماجعل البعض يرجح أن العائلة وضعها المادي غير جيد، لذلك تستخدم الطفلة ‏في سبيل الشهرة وجني الأموال بأي.