آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - الجماهير العربية تحتفي بالذكرى الأولى لتتويج الجزائر

الجماهير العربية تحتفي بالذكرى الأولى لتتويج الجزائر

الساعة 06:00 مساءً (سما برس)

أشادت الجماهير الجزائرية والعربية بإنجاز المنتخب الجزائري المتوّج بكأس أمم أفريقيا التي احتضنتها مصر عام 2019، حيث أشعل المعلّقون وسائل التواصل الاجتماعي في الذكرى الأولى للقب الثاني في تاريخ "محاربي الصحراء".

واستذكر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي التضحيات الكبيرة التي بذلها اللاعبون على أرض  الملعب، والمشوار المميز الذي قادهم به المدير الفني، جمال بلماضي، لتحقيق لقب تاريخي بفوز في جميع مباريات الدورة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكتب مشجّع جزائري، أرفق تعليقه بفيديو إعلان حكم مباراة النهائي عن نهاية المباراة، وجاء فيه: "يمرّ عام على هذه اللحظات الرائعة، التي قاسمنا فيها سعادتنا مع كل اللاعبين في مصر، شكراً لاتحاد كرة القدم وللمدرب وطاقمه واللاعبين والجماهير، شكراً لكل من شجّعنا".

وأضاف مشجع آخر "في مثل هذا اليوم تسيدت الجزائر قارة أفريقيا"، بينما قال مناصر ثالث "قبل عام من اليوم، أضاءت نجمة ثانية سماء الجزائر".

وكانت مشاركة الجماهير العربية في احتفال الجزائريين بهذه الذكرى مميزة، فكتب مشجّع لفريق السد القطري "في مثل هذا اليوم قبل عام، فاز لاعبنا بغداد بونجاح بكأس أفريقيا مع منتخب بلاده".

وهنّأ مشجّع المنتخب المصري نظراءه الجزائريين الذين توّجوا على أراضٍ مصرية، فدوّن "فعلاً ذكريات جميلة وتستحقونها صراحة عن جدارة واستحقاق بسبب الأداء اللي قدمه رجال الجزائر وقائدهم المدرب جمال بلماضي، ما في أحد يشك باستحقاقية منتخب الجزائر بهذا اللقب وفي النهاية حابب أقول: 1 2 3 فيفا لألجيري، يارب أكون كتبت العبارة صح بس".