آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - التجربة الليبية في الملاعب المصرية تتراجع... 3 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم

التجربة الليبية في الملاعب المصرية تتراجع... 3 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم

الساعة 04:02 مساءً (سما برس )

بات الرحيل ينتظر بعض محترفي الكرة الليبية في الملاعب المصرية عند نهاية منافسات دوري كرة القدم لموسم 2019-2020، في ظل عدم تحقيق التجارب الحالية النجاح الكافي وفتح إدارات الأندية باب الرحيل أمامهم في "الميركاتو" الصيفي.

وشهدت الساعات الأخيرة جدلاً في عدة أندية، عبر توجيه مدربين رسائل، منها ما هو شفهي، وآخر إعلامي عن عدم تجديد عقود لاعبيهم.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

والبداية من نادي الاتحاد السكندري الذي وقع عقوبة مالية على أنيس سالتو رأس الحربة الليبي الوافد من النجم الساحلي التونسي، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب سفره إلى ليبيا براً بدون الحصول على إذن مسبق، ثم العودة من جديد إلى الفريق لإجراء فحص كورونا، وقد وصلت العقوبة إلى 10 آلاف دولار من مستحقاته المالية.

وبدوره، قرر مدرب الاتحاد السكندري طلعت يوسف، عدم تجديد عقد سالتو الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأعلن، في تصريحات صحافية، التعاقد مع 3 لاعبين أجانب في "الميركاتو" الصيفي، بدلاً من سالتو والتوغولي ويلسون أكاكبو والإيفواري رزاق سيسيه، لدعم صفوفه في المستقبل، في الوقت الذي لم يسجل فيه سالتو أي هدف مع الاتحاد السكندري منذ انضمامه، في يناير/ كانون الثاني الماضي.

وفي الإسكندرية أيضاً، تكرر السيناريو مع نادي سموحة رفقة لاعب ليبي آخر من عناصر فوزي البنزرتي الأساسية التي يراهن عليها كثيراً في تشكيلته، وهو محمد الترهوني الظهير الأيسر الذي عقد معه المدير الفني حمادة صدقي اجتماعاً، نقل له خلاله الأخير بشكل صريح، بحسب مصادر "العربي الجديد"، رغبته في إجراء تغييرات شاملة في خريطة اللاعبين الأجانب، وإمكانية رحيله في نهاية الموسم بسبب عدم تقديم المستوى المنتظر منه.

وتتردد أنباء في الكواليس تفيد بمعاناة الترهوني من تجاهل صدقي بسبب تحفظ الأخير على استمرار الصفقات التي أبرمها سلفه المدير الفني السابق للفريق حسام حسن قبل بداية الموسم الجاري، وعلى رأسها الترهوني عند الانتهاء من منافسات الدوري المصري.

وكان الترهوني من العناصر الأساسية التي راهن عليها حسام حسن في تشكيلة الفريق السكندري قبل استقالته.

إلى ذلك، استقر المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي طارق العشري، على رحيل لاعبه مفتاح طقطق، للتعاقد مع لاعب من تونس أو الجزائر في "الميركاتو" الصيفي، لقيده ضمن مقعد لاعب شمال أفريقيا أيضاً، والذي تجرى معاملته كلاعب محلي.

وتحفّظ العشري على مستوى طقطق، وشدد على عدم تأقلم الأخير في الفريق البورسعيدي، بخلاف قلة مردوده التهديفي، حيث لم يهز الشباك سوى 3 مرات في الموسم الجاري، ووعدت إدارة المصري في المقابل المدير الفني بالبت في طلبه والرد عليه في نهاية الموسم.