آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - مواهب في إسكندنافيا في طريقها للعب مع منتخب المغرب

مواهب في إسكندنافيا في طريقها للعب مع منتخب المغرب

الساعة 05:11 مساءً (سما برس)

ربط الويلزي روبيرت أوشن، المدير الرياضي للاتحاد المغربي لكرة القدم، اتصالاته ببعض المواهب المغربية التي تمارس في دوريات دول إسكندنافيا، التي أصبحت تعج بعناصر صغيرة السن تنحدر من أصل مغربي، من أجل استقطابها لصفوف المنتخبات المغربية في المرحلة المقبلة.

وأوضحت صحيفة "المساء"، واسعة الانتشار في المغرب، أن مسؤولي الاتحاد المغربي رصدوا مجموعة من اللاعبين، يأملون في ضمّهم لصفوف منتخب المغرب لأقل من 17 عاماً، الذي يشرف عليه الإسباني سيرجيو بيرناس، بالإضافة إلى المنتخب المغربي لأقلّ من 20 سنة الذي يدربه البرتغالي جواو أروز، وأيضاً منتخب أقل من 23 سنة الذي يقوده الفرنسي بيرنار سيموندي.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

هل تذكرون الفنانة ’’سمية الخشاب‘‘ شاهدو ظهورها الجديد باطلالة بحرية ابهرت المتابعين .. صورة

مذيعة MBC “لجين عمران“ ترد على متابعة لها تمنت لو أنها كانت في تفجير بيروت

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبحسب ذات المصدر، فإن المدير الرياضي روبيرت أوشن، أقنع الفوج الأول من اللاعبين باختيار اللعب مع المغرب، وفي مقدمتهم روبين تيهي لاعب آيك استوكهولم السويدي صاحب 18 عاماً، بالإضافة إلى محمد أوفقير متوسط ميدان ساربسبورغ النرويجي، وأيضاً يونس روحي الذي انتقل حديثاً من مابويكارنا السويدي إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم أسامة صحراوي مهاجم فاليرينغا النرويجي.

وكان المدير الرياضي روبيرت أوشن، وعد رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، بضرورة الاهتمام بكافة اللاعبين المغاربة في دوريات القارة العجوز، عوض الاكتفاء فقط باللاعبين الذين ينشطون في دوريات فرنسا، إسبانيا وهولندا وألمانيا، حيث انفتح كثيراً على اللاعبين المغاربة المتواجدين في شمال القارة الأوروبية، لخلق مزيد من المنافسة بين مختلف اللاعبين لضم أفضل العناصر لصفوف المنتخبات المغربية.