الرئيسية - شؤون منوعة - ’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

الساعة 03:52 صباحاً (سما برس)

أثارت وسائل التواصل الاجتماعي ضجة و جدلاً واسعاً ، بعدما قامت نجمة السوشيال ميديا السعودية هيون الغماس ، بنشر صورة عروس ابنها راكان الحربي، عن طريق الخطأ.

وتحولت فرحة هيون الغماس بزفاف نجلها، إلى حزن وكارثة بعد تداول صورة عروس ابنها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها بالخطأ عن طريق “سناب شات” على العام، بعد أن كانت تعتقد أنها تنشر في الخاص.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونشرت والدة هيون الغماس فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، قالت فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”.

وتابعت باكية: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

وفي مقطع آخر، هددت هيون الغماس بمقاضاة كل من يتداول الصورة عبر “تويتر”، وقالت: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”.

ودشن مغردون سعوديون هاشتاقات لتداول الصورة وهي #هيون_الغماس #زواج_راكان_الحربى #سوالف_هيون #الجوهره_الفدا، وأصبحت الأعلى تداولًا بين مواطني المملكة وسط تغريدات بالآلاف.

وكان الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود من أول المتفاعلين، والذي علق قائلاً: “رسالة عامة:”من ستر مسلما، ستره الله يوم القيامة” ورسالة للأخت #هيون_الغماس لا تحزني فمن أقل حقوقك انك تصورين وتفرحين بأبنك وقدر الله ان ينزل المقطع بالغلط للعام ورسالة الى الزوج والزوجة عاملوا الموضوع كأنه ما صار وافرحوا واستمتعوا واغلقوا حواسكم عن كلام الناس فهذه حياتكم لا حياتهم”.

وبينما تعاطف معها البعض، هاجم آخرون هيون الغماس لنشرها خصوصياتها من الأساس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورأوا أنها لا تستحق الشفقة عليها، واتهموها بتعمد افتعال هذه الضجة.