آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - نجم الكرة القطرية إبراهيم خلفان يشارك في بث مباشر للجيل المبهر

نجم الكرة القطرية إبراهيم خلفان يشارك في بث مباشر للجيل المبهر

الساعة 05:24 مساءً (سما برس)

سيكون إبراهيم خلفان، نجم الكرة القطرية ولاعب النادي العربي الرياضي السابق، ضيفاً على جلسات الجيل المبهر المباشرة هذا الأسبوع، في حديث خاص عن أبرز محطات مسيرته اللامعة في عالم كرة القدم.

وستبدأ الجلسة يوم الأربعاء عند الرابعة مساءً بتوقيت الدوحة عبر حساب الجيل المبهر على "إنستغرام"، وسيتطرق فيها خلفان، الذي يعمل حالياً محللاً رياضياً بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" وسفيراً للجنة العليا للمشاريع والإرث، إلى عدد من المحطات المهمة في مسيرته الاحترافية، ومن بينها مشاركته مع المنتخب القطري في أولمبياد لوس أنجليس في عام 1984.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبعد ساعة من لقاء نجم الكرة القطرية، تطل لاعبة كرة القدم ناديا نديم على الجماهير مباشرة عبر حساب الجيل المبهر "GA4good" للحديث عن رحلتها المميزة في رياضة كرة القدم بداية من مسقط رأسها في أفغانستان وحتى احترافها كرة القدم في أوروبا.

وستتناول نديم، التي تلعب في مركز الجناح بنادي باريس سان جيرمان، عدداً من الموضوعات المهمة، على رأسها قضية المساواة بين الجنسين، والتي تعد من القيم الرئيسية لبرنامج الجيل المبهر، مسلطةً الضوء على رحلتها منذ لجوئها إلى الدنمارك في الثانية عشرة من عمرها.

وتعليقاً على تنظيم جلسات هذا الأسبوع، قال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: "إننا سعداء باستضافة أسطورة كرة القدم القطرية إبراهيم خلفان والاستماع لحديثه الشيق عن مسيرته وإنجازاته، في شهادة حية على تاريخ كرة القدم في دولة قطر".

ورحب الخوري كذلك باللقاء المرتقب مع اللاعبة ناديا نديم، وقال: "نتطلع كذلك للحديث مع ناديا نديم والاستماع لقصة حياتها الملهمة وآرائها حول قضية المساواة بين الجنسين في عالم كرة القدم والمجتمع بصفة عامة".