آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - طارق صالح يوجه رسائل حاسمة خلال زيارته لمقبرة الشهداء في مدينة المخا

طارق صالح يوجه رسائل حاسمة خلال زيارته لمقبرة الشهداء في مدينة المخا

الساعة 10:18 مساءً (سما برس)

قام قائد المقاومة الوطنية لحراس الجمهورية، العميد طارق صالح ، السبت 1 أغسطس 2020م، ومعه عدد من قيادة المقاومة ، بزيارة الى مقبرة الشهداء في مدينة المخا محافظة تعز ،  لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حراس الجمهورية وشهداء الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر، تقديرا وعرفانا لتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن الجمهورية ومكاسب الثورة اليمنية الخالدة (26 سبتمبر و14 أكتوبر).

وقال طارق خلال زيارته ، إننا نزور مقبرة شهداء قوات حراس الجمهورية وهي زيارة لخيرة من أنجبتهم اليمن ، من الرجال الأحرار الذين بذلوا دماءهم رخيصة كزملائهم شهداء الثورة اليمنية الخالدة فداء للوطن وللشعب الذي يتطلع إلى الحرية والعدالة ورفع طغيان ميليشيات الحوثي الكهنوتية العنصرية التي تعيث في الأرض فسادا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد "طارق صالح" ، أن دماء الشهداء تنسج فجرا جديدا لليمن وتزيد أحرار شعبنا إيمانا وإصرارا على استكمال السير في هذا الدرب العظيم ومواصلة قتال هذه العصابة العميلة لإيران حتى يتحقق لشعبنا النصر مهما كانت التضحيات.

وأضاف العميد طارق ، نعاهد الله وشعبنا وشهداءنا بأننا سنظل على العهد باقون، مدافعون عن النظام الجمهوري والثوابت الوطنية مهما بلغت التضحيات.

ونقول للذين تسول لهم أنفسهم بأنهم سيعيدون عجلة التاريخ إلى الوراء بأنهم يلهثون وراء سراب، فالشعب اليمني شعب حر ولن يخضع لطغيان كهنوتي متخلف أو يقبل بخرافات الولاية التي سيدفنها كما دفن النظام الإمامي البائد في ثورة 26 سبتمبر 1962م .

وثمن بدور الشهداء الأبرار والمقاتلين الأبطال الذين تركوا أسرهم وكل غال وثمين والتحقوا بصفوف المقاومة الوطنية لمقارعة الحوثي..

مؤكدا أن قيادة المقاومة ستولي الرعاية والاهتمام لأسر وأبناء الشهداء إكراما وتقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن ودفاعا عن حرية وكرامة الشعب اليمني والثوابت الوطنية.

وإيلاء الاهتمام بالجرحى كأقل واجب تجاه هؤلاء الأبطال الذين يصنعون ملحمة انتصار يماني جديد ضد قوى التخلف والجهل والظلام.