الرئيسية - شؤون محلية - أنباء عن قرار جمهوري مرتقب يطيح بوزير الدفاع المقدشي من منصبه بعد إطلاقه هذا التهديد

أنباء عن قرار جمهوري مرتقب يطيح بوزير الدفاع المقدشي من منصبه بعد إطلاقه هذا التهديد

الساعة 10:33 مساءً (سما برس)

كشفت مصادر سياسية ، بأن الرئيس عبدربه منصور هادي ، سيصدر قرار جمهوري لتعيين وزيرا للدفاع خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك بموجب اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي في نوفمبر من العام الماضي برعاية السعودية.

وبحسب المصادر، فإن اللواء صالح طميس قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع هو القائد العسكري المرشح لمنصب وزير الدفاع.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

جاء ذلك بعد ساعات من نقل اللواء صالح إلى العاصمة السعودية الرياض ، بطائرة سعودية خاصة، وذلك للقاء قيادة الدولة وقيادات من التحالف العربي.

وكان وزير الدفاع المقدشي قد اطلق تهديدا للحوثيين بان الجيش اليمني سوف يسيطر على العاصمة صنعاء ويطرد الحوثيين منها. 

وقال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، "أن الشعب اليمني بكل قواه الحية وقواته المسلحة أكثر عزما وإصرارا على استعادة دولته واستكمال تطهير كل تراب الوطن من خطر المشروع الحوثي.

 وأضاف خلال زيارة للمنطقة العسكرية الرابعة في "جبهة نهم" بصنعاء "أن الشعب يسعى الى الانتقال نحو بناء المستقبل الزاهر ، في ظل دولة اتحادية عادلة تعيد لليمن سعادته ومكانته الرائدة بين الشعوب المتقدمة".  

وأشار "إن مقتضيات المرحلة التي يعيشها الوطن تفرض على الجميع الالتفاف حول المشروع الوطني والاصطفاف تحت لواء الجمهورية وتناسي الصراعات والخلافات والنفير نحو مواجهة العدو الواحد والوقوف إلى جانب الجيش في معركة المصير".

وعبر وزير الدفاع عن الفخر والاعتزاز ببسالة قادة وأبطال الجيش ورجال المقاومة الذين يضحون بأرواحهم ودمائهم في معركة الشرف والكرامة لحماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية ومواجهة مشاريع الفوضى والعبث وأطماع الماضي المظلم.

وأضاف "لقد قطعنا على أنفسنا العهد والقسم أن لا نمل ولا نميل عن واجبنا في تحرير شعبنا وتلبية آماله وتطلعاته النبيلة والسير على درب رموز التحرر الوطني وتحقيق العيد الأكبر والنصر المؤزر، ولن يحكمنا الحوثي".

وقال المقدشي: "صنعاء وكل اليمن سوف تتحرر قريبا وستبقى راية اليمن ترفرف شامخة في كل ربوعه الغالية".

ولفت الى أن الحوثي يزج بالأطفال والمغرر بهم إلى المهالك ويدفع بهم بالقوة والتضليل والأكاذيب ، ودعا أبناء القبائل لحماية أولادهم وعدم تصديق الأكاذيب الحوثي.