الرئيسية - شؤون محلية - نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض : الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض : الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

الساعة 10:27 صباحاً (سما برس)

 هاجم الناشط السياسي هاني البيض ، نجل الرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض، المجلس الانتقالي الجنوبي. 

يأتي ذلك بعد إعلان المجلس التخلي عن الإدارة الذاتية في الجنوب ، وتعهده بتنفيذ اتفاق تقاسم السلطة مع الحكومة الشرعية برعاية سعودية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال البيض إن فكرة المحاصصة ستدخل قيادات الانتقالي في مستنقع الشرعية ذاته ،  موضحاً أنه كان يتوجب على الانتقالي أن لايقبل إلا بمناصفة حقيقية وتقاسم عادل في الحكومة وتمثيل حقيقي يضمن حق الجنوبيين في الحقائب السيادية دون انتقاص وللتأسيس عليه كشرط أساسي للذهاب الى اي تسوية نهائية.

وأضاف في تغريدات على "تويتر" أنه كان على الانتقالي أن ينأى بقياداته بعيدا عن أي تمثيل شكلي وحقائب رفع العتب لأنه بمشاركتهم دون وزارات سيادية ودور حكومي واضح خسارة سياسية وشعبية ستكون فادحة عليه على حد تعبيره.

 واعتبر دخول ‏قيادات الانتقالي في الحكومة خطأ سياسي وازدواجية لها تبعاتها أن تتقلد عناصر قيادية في المجلس مسؤوليات حكومية هشة الان بالذات الا اذا كانت الحقائب سيادية فقط! وهذا الاخير اي السيادية يبد ليس لهم فيه نصيب ولن يتركوه لهم غير ذلك ستكون اللعبة سمجة وخطيرة على جماهيرية الانتقالي وتأثيره السياسي مجتمعي وفق قوله.

وكان الانتقالي أعلن التخلي عن الادارة الذاتية عقب تقديم السعودية للحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي آلية لتسريع العمل على تنفيذ اتفاق الرياض.

وتشمل الآلية تخلي المجلس الانتقالي الجنوبي عن الإدارة الذاتية وتعيين محافظ ومدير أمن لمحافظة عدن وتكليف رئيس الوزراء اليمني ليتولى تشكيل حكومة كفاءات سياسية خلال 30 يوما.