آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - الأرصاد يجدد دعوته بشأن استخدام الأجهزة الكهربائية والهواتف أثناء العواصف الرعدية المصاحبة للأمطار

الأرصاد يجدد دعوته بشأن استخدام الأجهزة الكهربائية والهواتف أثناء العواصف الرعدية المصاحبة للأمطار

الساعة 11:30 صباحاً (سما برس)

دعا المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية ، امس ، كافة المواطنين إلى الاحتماء من العواصف الرعدية وعدم استخدام الأجهزة الكهربائية وأجهزة الاتصالات أثناء نشاط العواصف الرعدية المصاحبة للأمطار .

وتوقع المركز الوطني لأرصاد في نشرته، باستمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس على أجزاء واسعة من البلاد خلال الـ 24 ساعة المقبلة ، خاصة المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الساحلية الغربية والجنوبية مع تراجع طفيف خلال الأيام القادمة .

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل ... الرعب وهلع يجتاح أمريكا والرئيس ترامب يعلن حالة الطواريء ... ليس بسبب فيروس كورونا

في ثالث أيام عيد الأضحى .... إستقرار نسبي لاخر تحديثات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية في صنعاء وعدن

نجل الرئيس الأسبق علي سالم البيض يرفع الرأية البيضاء ويعلنها بكل صراحة ... الزبيدي ضحك على الجنوبيين وطعنهم في ظهورهم وحقق مكاسب شخصية

كويتي جاء لمنزل والد طليقته .. طرق الباب ففتحت له وهذا ما فعله بها!

شاهد : السعودية العنود العيسى ترد على حبيبها وعشيقها بتسجيل صوتي .. بعد فضحها ونشر صورها بأوضاع مخلة! (صور وتفاصيل)

شاهد : ظاهرة غريبة ونادرة تجتاح السعودية..والسلطات تطلق تحذير عاجل شديد اللهجة إلى المواطنين والوافدين في المملكة (فيديو)

أحلام تخرج عن صمتها وتعلق على تورط شركة شهيرة تتعامل معها في قضية غسيل الأموال بالكويت

شاهد : ابنة الفنانة هيفاء وهبي تستعرض مفاتنها بفستان شفاف (فيديو)

’’هيون الغماس‘‘ توقع في الخطاء وتنشر صورة زوجة ابنها اثناء عرسه وهذا ما حصل بعدها

شاهد : الفنانة هنا الزاهد تداعب الكلاب وتشعل انستجرام بفيديو رفقة شقيقتها في المسرحية

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار المركز هطول أمطار متفاوتة الشدة مصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء واسعة من المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خاصة المناطق المحاذية لسهل تهامة ، كما تشمل الأمطار المناطق الشرقية لمحافظات حضرموت والمهرة خلال ساعات النهار وتستمر إلى ساعات المساء الأولى ، وكذلك المناطق الساحلية وخاصة السواحل الغربية وصولاً إلى المناطق المحاذية لها خلال ساعات المساء وتستمر إلى ساعات الصباح الباكر .

ونوه المركز بأن الأمطار ستمتد إلى أجزاء متفرقة من السواحل الجنوبية والشرقية ، كما تنشط خلايا رعدية متفرقة على المناطق الصحراوية يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة ورياح نشطة .

وحذر المركز ، المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها وخاصة سائقي المركبات من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول ، داعياً إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية والطينية والانخفاض في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات والمنعطفات الجبلية أثناء وبعد هطول الأمطار . وهطلت أمطار غزيرة على معظم المحافظات خلال الأيام الماضية .