آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : سارة الكندري تعود للسوشيال ميديا بعد اعتزالها

شاهد بالفيديو : سارة الكندري تعود للسوشيال ميديا بعد اعتزالها

الساعة 11:26 مساءً (سما برس)

عادت الناشطة الكويتية سارة الكندري مرة أخرى للسوشيال ميديا رغم قرار اعتزالها الذي أعلنته منذ أيام، بسبب ضغوط من زوجها، وهو ما أثار غضب جمهورها متهمينها بخداعهم لزيادة نسب مشاهدتها.

وظهرت سارة الكندري مع زوجها أحمد العنزي في فيديو عبر تطبيق التيك توك، حيث جسدا فيه شخصية زوج يريد من زوجته أن تغير القناة التي تشاهدها على التلفاز ولكنها ترفض ومع إصراره تغير القناة بطريقة كوميدية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

واقعة غريبة : سعودية تغتصب طفلاً” وتوثّق الجريمة بالفيديو .. مقطع فجّر غضباً واسعاً بين السعوديين في المملكة مما شاهدوه! (شاهد)

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وهاجم عدد كبير من الجمهور سارة، وجاءت تعليقاتهم: “هاد ياللي كنتي عم تبكي ومنهارة وقولتي بتعتزلي.. انت انسانة كذابة انتي وزوجك مافي اعتزال ولا شو كلها أشياء بتزيدي بها نسب مشاهدتكم مو أكثر.. انتي انسانة كذابة ودموعك تماسيح هو شهاب ملح فين يرد عليكي”.

وجاء قرار اعتزال سارة للسوشيال ميديا، بعد اتهام شهاب ملح الإنستغرام لها بشكل مباشر بإبعاده عن الكويت بعد تقدمها ببلاغات ضده تتهمه بنشر مقاطع فيديو مخلة للآداب عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وظهرت الكندري خلال مقطع فيديو عبر حساباتها الشخصية وهي تبكي قائلة إنها قررت الاعتزال بسبب إجبار زوجها أحمد العنزي لها على هذا القرار. وتابعت أن هذا القرار جاء بعد إهانة أحد الأشخاص لها ولوالدتها، مطالبة جمهورها بمحاولة إقناع زوجها بالعدول عن قراره. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل كبير وجاء في التعليقات: “كل هالسوالف عشان يشتهرون ويجمعون فلورز مشاهيرغسيل أدمغه وغسيل أموال”، وعلق أحد الحسابات:”2020 سنه سودا على المشاهير طلاقات واعتزال وغسيل أموال وفضايح ما قول غير الله يعديها على خير”.

واعتادت سارة الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة شهاب ملح الإنستغرام ولكن فور استبعاده من دخول الكويت قررت سارة وزوجها قطع علاقتهما مع شهاب وهو الأمر الذي أغضب الأخير فخرج بتصريحات تهاجم سارة الكندري وزوجها أحمد.

يذكر أن النيابة العامة في دولة الكويت، قد أخلت سبيل الكندري وزوجها العنزي بكفالة 500 دينار، في نهاية شهر يناير الماضي، وذلك بعد القبض عليهما على خلفية اتهامهما بمخالفة الآداب العامة، وتعمدهما استفزاز الجمهور بعد نشرهما فيديو وصفه البعض بـ”غير الأخلاقي”.

وعلقت الكندري قائلة إن زوجها لمس خاصرتها وليس مكانا آخر في جسدها كما يظن آخرون.