آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

الساعة 02:30 صباحاً (سما برس)

كشفت مصادر استخباراتية عن مخطط إماراتي قذر لاستهداف إعلاميين وناشطين موالين الشرعية ومعارضين لسياسة تواجدها في الأراضي اليمنية من خلال ازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن.

وقالت المصادر إن المخطط الذي تديره خلية الأزمة التي يشرف عليها المستشار الأمني لولي عهد ابوظبي الفلسطيني محمد دحلان يهدف الى تحييد إعلام الشرعية عن المشهد السياسي لا سيما في ظل توجهات للقضاء على الجيش الوطني بمحافظة مأرب وإنهاء قياداته.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

واقعة غريبة : سعودية تغتصب طفلاً” وتوثّق الجريمة بالفيديو .. مقطع فجّر غضباً واسعاً بين السعوديين في المملكة مما شاهدوه! (شاهد)

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبينت المصادر بأن خطة طارئة وضعتها خلية الأزمة ومقره ابوظبي وتم رفعها بشكل مستعجل في منتصف شهر أغسطس المنصرم من العام الحالي 2020م لمحمد بن زايد لإقرارها.

وأشارت المصادر إلى أن ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد أقر الخطة المقترحة من قبل خلية الأزمة ووجه بتنفيذها كون الإعلام التابع للشرعية يمثل عائقا امامها وأربك التحركات والمخططات التي تم تجهيزها من قبل الإمارات للقضاء على الشرعية في اليمن والسير في مشروع التقسيم والتجزئة لليمن في ظل المصالح الاقتصادية العليا لدولة الإمارات.

وأوضحت المصادر بأن الخطة تتضمن عملية مسح ودراسة متكاملة لمختلف وسائل الإعلام التابع للشرعية وكذلك لرجال الصحافة والإعلام التابعين لها وتحديد الأولويات التي يجب التخلص منها سواء على مستوى المؤسسات الإعلامية أو الأفراد.

وحذرت المصادر إعلام الشرعية بأخذ الحيطة والحذر والانتباه الشديد في المرحلة الراهنة حتى لا يكونوا ضحية لذلك المشروع الاماراتي الطامع في اليمن وتحويله لمستنقع صراع دامي وكنتونات متناحرة تتيح لها السيطرة على موانئ اليمن وشواطئة وجزره وسواحله حماية لمصالحها العليا.

ولفتت المصادر بأن المخابرات الإماراتية عمدت في الفترة الراهنة لتسريب وثائق وكشوفات خاصة بدعم الإعلام التابع للشرعية والمعارض لتوجهاتها ومخططاتها لأهداف تخدم المخطط الإماراتي وفقا لما اقترحته الخطة المرفوعة من قبل خلية الأزمة لولي عهد ابوظبي.

وبينت المصادر بأن من أبرز رجال الاعلام الموالي للشرعية والرفض لسياسية الامارات والتحالف على السواء في اليمن للتخلص منهم الصحفي أنيس منصور والصحفي فتحي بن لزرق والكاتب السياسي محمد جميح والقائمة يبدوا أنها هذه المرة ستكون الأطول لتكميم أفواه الإعلام اليمني عن المخططات الإماراتية وأطماع التحالف في اليمن.

عاجل
عاجل : الولايات المتحدة تعلن تفعيل آلية ’’سناباك‘‘ لإعادة فرض العقوبات على إيران