الرئيسية - شؤون رياضية - أبرز 5 صفقات في "الليغا" بموسم الأزمة المالية

أبرز 5 صفقات في "الليغا" بموسم الأزمة المالية

الساعة 11:56 صباحاً (سما برس)

ألقت الأزمة المالية بسبب فيروس كورونا بظلالها على سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإسباني قبل انطلاق موسم 2020-2021، حيث فضلت الأندية، حتى الثرية، إدخار الأموال وتوفير النفقات، لذا غابت الصفقات النارية المعتادة كل صيف، واهتم الجميع بالبيع أكثر من الشراء.

ويشهد الموسم الجديد تنقلات داخلية مثيرة للاهتمام، مقابل ندرة واضحة في جذب وجوه جديدة جذابة من دول أخرى، وهذه أبرز 5 صفقات جديدة في "الليغا".

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

واقعة غريبة : سعودية تغتصب طفلاً” وتوثّق الجريمة بالفيديو .. مقطع فجّر غضباً واسعاً بين السعوديين في المملكة مما شاهدوه! (شاهد)

شاهد : أول ظهور بالصوت والصورة للفنانة العمانية فخرية خميس بعد إصابتها بكورونا والسرطان .. فيديو أبكت فيه جميع العمانيين

شاهد بالصور : جثث الحوثيون مترامية في شعاب رحبة في مأرب بعد معارك عنيفة استمرات من الليل حتى الصباح

شاهد بالفيديو : لحظة الهجوم على سيارة السجن الذي فيها قتلة الشهيد الأغبري بعد خروجهم من المحكمة

“تمرين إباحي”! .. الفاشينيستا السعودية مودل روز تعلّم متابعيها كيف تحافظ على مؤخرتها!!

شاهدوا : اول تصريح الممثلة الشهيرة دانا جبر .. بعد التسريبات الاباحية لها (فيديو)

شاهد : فضيحة مدويةلـ’’ملكة جمال العراق‘‘ بصحبة رئيس الموساد داخل البيت الأبيض

طبول الحرب تقرع : أردوغان يتحدى القوى العظمى في العالم .. ويعلن لن تستطيع أي قوة على وجه الأرض أن تواجه تركيا

بينهم الصحفي انيس منصور .. مصادر تكشف عن مخطط إماراتي لإستهداف اعلاميي الشرعية وازاحتهم من المشهد السياسي في اليمن ؟

وردنا الآن : معارك طاحنة في أبين والطيران الإماراتي يدخل على خط المواجهات (تفاصيل)

ثلاثة شبان يمنيين يرتدون ملابس نسائية ومكياج ويقومون بالرقص في حفل زفاف أحد أقربائهم .. وثيقة رسمية + صورة

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ميراليم بيانيتش

صفقة مثيرة للجدل أبرمها برشلونة، بعد أن ضم لاعب الوسط البوسني من يوفنتوس الإيطالي، مقابل 60 مليون يورو، في اتفاق تبادلي مع البرايزيلي أرتور ميلو الذي انتقل لبطل إيطاليا.

وأظهر معظم جمهور "البرسا" انزعاجاً من الصفقة، بسبب كبر سن بيانيتش (30 عاماً) وتراجع مستواه مع "اليوفي" في الفترة الأخيرة، مقابل التفريط في البرازيلي الواعد.

إيفان راكيتيتش

يغادر لاعب الوسط الكرواتي برشلونة بعد 6 سنوات للعودة إلى ناديه القديم إشبيلية، بسعر رمزي 1.5 مليون يورو، رغم أنه كان مرشحاً للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قبيل أشهر قليلة مقابل 90 مليون يورو.

وتراجع دور راكيتيتش (32 عاماً) مع "البرسا" منذ فترة المدرب الإسباني أرنستو فالفيردي، لكنه يأمل أن يساعد بخبرته بطل الدوري الأوروبي في الظهور بشكل مميز في بطولة دوري الأبطال، التي حقق النجم الكرواتي لقبها في 2015 مع الفريق الكتالوني.

ديفيد سيلفا

يعود النجم الإسباني المخضرم إلى "الليغا" بعد 10 سنوات منذ رحيله عن فالنسيا، وهذه المرة بقميص ريال سوسيداد، بعد أن صنع تاريخاً مع مانشستر سيتي الإنكليزي.

وانتقل سيلفا (34 عاماً) إلى سوسيداد مجاناً، وسيعوض النرويجي مارتن أوديغارد العائد إلى ريال مدريد، بعد أن رفض سيلفا التوقيع للاتسيو الإيطالي والمشاركة معه في دوري الأبطال.

مارتن أوديغارد

لم يبرم ريال مدريد بطل "الليغا" أي صفقة جديدة، لكنه قرر إعادة أوديغارد بعد فترة إعارة ناجحة إلى سوسيداد، ومن المتوقع أن يكون للاعب النرويجي الواعد فرصة كبيرة ليحل محل المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش، بعد تألقه في الموسم الماضي.

وتعاقد الريال مع أوديغارد حين كان يبلغ 16 عاماً، وسمح له بخوض عدة تجارب مع فرق مختلفة ليكتسب النضج، ويستعيده النادي الملكي الآن وهو يبلغ 21 عاماً.

تاكيفوسا كوبو

أعار ريال مدريد اللاعب الياباني الموهوب كوبو (19 عاماً) إلى مايوركا في الموسم الماضي، ولفت الأنظار بمهاراته، لكن فريقه هبط للدرجة الثانية لذا أعاره الريال إلى فياريال، الذي سينافس في الدوري الأوروبي تحت قيادة المدرب الجديد أوناي إيمري.