آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - إليكم بعض المعلومات عن أحمد زاهر"يخاف من الفأر "

إليكم بعض المعلومات عن أحمد زاهر"يخاف من الفأر "

الساعة 09:54 صباحاً (سما برس)

حل الفنان المصري أحمد زاهر وابنته ليلى زاهر ضيفين على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC ، وخلال الحلقة خاض النجمين بعض الألعاب مع مقدمة البرنامج ، حيث بدأت بإلقاء سؤال لأحدهما عن الآخر ، ليكون السؤال الأول موجه لـ ليلى أحمد زاهر حول طريقة تدخين أبيها .

ليلى أحمد زاهر :

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

مسلسل باب الحارة .. يفقد أحد نجومه بعد وفاته بمرض عضال (الاسم)

القذافي : يثير الجدل حيا وميتا .. مفاجأة صادمة يوما بعد يوم كشفتها تحقيقات امتدت لـ40 ساعة مع رئيس سابق مشبوه

شاهد : وصلة رقص تقلب مصر رأساً على عقب .. وهذا ما فعلته “لورديانا” بالشباب! (فيديو)

الفنان ’’هاني شاكر‘‘ ينفجر في نوبة بكاء امام الاعلامية ‘‘وفاء الكيلاني’’ بسبب والدته

الراقصة البرازيلية’’لوردينا‘‘ تتصدر تريند جوجل بسبب فيديو رقصها على ’’إخواتى‘‘

الباحثة البريطانية ’’هيلين بوند‘‘ وجبة يمنية شهيرة تعتبر أفضل فطور صحي

“شاهد” الهواء يحرج الإعلامية ’’لجين عمران‘‘ ويضعها في موقع محرج وصديقاتها يضحكن عليها .. فيديو

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

لتجيب الممثلة الشابة بالقول أن أبيها حريق سجائر وهذا الموضوع يؤثر على نفسيتها ، مشيرة إلى أن أمنيتها الحالية أن يكف عنها ، ليعقب الفنان المصري على السؤال بالقول : " شرب السجائر أكثر شيء سيء أقوم به ... أتمنى من الله ان يساعدني لأكف عنها " .

وفاجأ أحمد زاهر الجمهور باعترافه بالخوف من الفئران ، إذ رد على سؤال المذيعة حول الأمر ، بالقول : " نعم ... أنا أعيش في المنزل مع تسع نساء كلهم يتأملون فيني أنا ... وفي إحدى المرات دخل فأر للحمام ودخلت وراءه ... لمدة ساعتين وأنا أحاول التخلص منه حتى بدأت بالاشتباك معه وكسرت مرآة الحمام ... ولكن قتلته أنا انتصرت في النهاية " .

كما كشف النجم المصري أنه دخل عالم الفن على الرغم من اعتراض والديه ، إذ قال : " أهلي رفضوا دخولي عالم الفن ... " وأوضح خطوات دخوله إلى هذا المجال ، مشيراً إلى أنه دخل كلية التجارة مكرهاً وهو غير محب لمادة الرياضيات .

وخلال السنة الأولى من دراسته في الكلية تقدم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية ، إلا أنه رسب في اختبار القبول ولم ينجح ، ليعود بعدها بسنتين للتقدم إلى المعهد حيث كان في السنة الثالثة تجارة ، ونجح ، مما دفع به لسحب وثيقة شهادته من كلية التجارة ، ليقدمه في المعهد للالتحاق به .

وبيّن أحمد زاهر أنه قضى عاماً كاملاً في معهد الفنون المسرحية ، دون علم ذويه ، وعند سماعهم بالأمر ضرب بالشبشب وهو الأمر الذي لن ينساه أبداً بحسب تعبيره .