آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - عصابة خطيرة في مسقط تستهدف عملاء البنوك .. وخطة احترافية لشرطة عمان توقع بعناصرها

عصابة خطيرة في مسقط تستهدف عملاء البنوك .. وخطة احترافية لشرطة عمان توقع بعناصرها

الساعة 12:33 صباحاً (سما برس )

سقطت عصابة خطيرة تستهدف عملاء البنوك في العاصمة العمانية مسقط، إلا أن خطة احترافية من جانب شرطة عمان السلطانية أوقعت بعناصرها.

ووردت عدة بلاغات إلى شرطة عمان السلطانية من عملاء بنوك في مسقط، بسرقة حساباتهم البنكية، بعد اتصالات مشبوهة من أشخاص يزعمون أنهم موظفين في بنوك محلية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

واستطاعت العصابة إياهم الضحايا بأن حساباتهم البنكية ستتعطل في حال عدم اتخاذ إجراءات عاجلة، والتواصل مع الموظفين بإرسال بياناتهم البنكية لتحديثها.

من جانبها، أعدت عناصر شرطة عمان السلطانية، كمينًا لعناصر العصابة، عن طريق التواصل معهم، وتحديد مواقعهم وإلقاء القبض عليهم.

وقالت شرطة عمان السلطانية: إن "قيادة شرطة محافظة مسقط ألقت القبض على خمسة آسيويين بتهمة الاحتيال الإلكتروني على عملاء البنوك".

وأضافت: "يلجأ المتهمون إلى إرسال رسائل نصية بحجة إيقاف البطاقة البنكية لعدم تحديثها ويطلبون من العملاء التواصل معهم واستدراجهم للحصول على البيانات الشخصية، وتستكمل بحقهم الإجراءات القانونية".