آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - شاهد : أحدث ظهور للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال الممنوع من مغادرة السعودية بأوامر مباشرة من ابن سلمان لأنه خطير جدا (فيديو)

شاهد : أحدث ظهور للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال الممنوع من مغادرة السعودية بأوامر مباشرة من ابن سلمان لأنه خطير جدا (فيديو)

الساعة 12:59 صباحاً (سما برس)

أعاد ناشطون سعوديون بمواقع التواصل تداول مقطعا مصورا وثق أحدث ظهور للملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، والموضوع تحت الإقامة الجبرية في المملكة منذ إطلاق سراحه من الريتز كارلتون حيث كان معتقلا.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع ورصدته (وطن) الوليد بن طلال وهو يتجول بالدراجة في أحد شوراع المملكة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

وكالة الأنباء القطرية : تكشف حقيقة انقلاب رئيس الديوان الأميري في قطر على الامير تميم بن حمد

بعدما طيرت عقول كل المصريين.. “شاهد” ما فعلته لورديانا مع محمود الليثي في “قشطة بالزبادي” واشعلت مواقع التواصل

“رقصة المؤخرة مع فستان أبيض شفاف”.. “شاهد” متعرية جدة تظهر بفيديو فاضح جديد وتثير جدلاً واسعاً!

عاجل : ’’شاهد‘‘ لحظة اغتيال حسن زيد في جسر حدة بالعاصمة صنعاء (فيديو وصور)

أكثر من 25 رصاصة في رأس وزير حوثي في حكومة الحوثيين في قلب العاصمة صنعاء .. ومصادر تكشف تفاصيل ماحدث

مسلسل باب الحارة .. يفقد أحد نجومه بعد وفاته بمرض عضال (الاسم)

القذافي : يثير الجدل حيا وميتا .. مفاجأة صادمة يوما بعد يوم كشفتها تحقيقات امتدت لـ40 ساعة مع رئيس سابق مشبوه

شاهد : وصلة رقص تقلب مصر رأساً على عقب .. وهذا ما فعلته “لورديانا” بالشباب! (فيديو)

الفنان ’’هاني شاكر‘‘ ينفجر في نوبة بكاء امام الاعلامية ‘‘وفاء الكيلاني’’ بسبب والدته

الراقصة البرازيلية’’لوردينا‘‘ تتصدر تريند جوجل بسبب فيديو رقصها على ’’إخواتى‘‘

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ودار بين الأمير السعودي وأحد السائقين حوارا كرويا حيث أشاد الوليد بإنجازات نادي الهلال.

وقال الوليد بن طلال رداً على حديث السائق: ”الهلال أول السعودية وآسيا ورابع العالم”، مضيفا “الباقين ما حققوا الأماني وأنا موجود مع الهلال ” .

ورأى ناشطون أن الوليد بن طلال صار مجبرا على التعامل مع الأمر الواقع المفروض عليه، والتعايش بشكل طبيعي حيث من المعروف أنه ممنوع من مغادرة المملكة بأوامر مباشرة من ولي العهد محمد بن سلمان الذي اعتقله في فندق الريتز كارلتون عام 2017 ثم أطلق سراحه بعد تسوية معه.

يشار إلى أن الأمير الوليد بن طلال كان له نصيبا من اعتقالات ابن سلمان للأمراء، في حملته الأولى في 2017 حينما أودع الأمراء والمسؤولين فندق الريتز كارلتون الشهير.

ومنذ الإفراج عنه يوجد الأمير الوليد بن طلال في إقامة شبه إجبارية بالسعودية، عبر فرض حَلَقَة إلكترونية تراقب تحركاته وخاصة عندما ينتقل الى الصحراء الذي يعشق قضاء الوقت بين رمالها.

وكما لا يسمح للامير الوليد بن طلال بالسفر، يمنع على باقي الأمراء ورجال الأعمال السفر إلا القلة القليلة الذين لا يشكلون أدنى خطر على مصالح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكانت السلطات السعوديّة اعتقلت في مارس الماضي 3 أفراد من العائلة المالكة بينهم شقيق الملك سلمان وابن شقيقه لاتّهامهما بتدبير انقلاب بهدف إطاحة ولي العهد الأمير محمّد بن سلمان الحاكم الفعلي للبلاد، بحسب ما أكّدت ثلاثة مصادر لوكالة فرانس برس حينها.

وفي السنوات الأخيرة، عزّز وليّ العهد قبضته على السلطة من خلال سجن رجال دين ونشطاء بارزين وكذلك أمراء ورجال أعمال نافذين.

ويُعتبر محمد بن سلمان القائد الفعلي للبلاد لأنّه يسيطر على مفاصل الحكم الرئيسيّة، من الدّفاع إلى الاقتصاد، وتُعرف عنه أيضًا رغبته في إخفاء آثار أيّ معارضة داخليّة قبل وصوله رسميًا إلى العرش.