آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - فيديو ’’نيللي كريم‘‘ تبكي في لقاء تلفزيزني على الهواء مباشرتاً .. صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة

فيديو ’’نيللي كريم‘‘ تبكي في لقاء تلفزيزني على الهواء مباشرتاً .. صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة

الساعة 04:54 صباحاً (سما برس - أحمد عفيفي)

في وقت سابق قبل بدء الحلقة الجمعة  ، روجت الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامجها السيرة ، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة سيلفي من كواليس الحلقة التي تستضيف فيها الفنانة نيللي كريم.

و تعرضت الفنانة نيللي كريم لنوبة بكاء شديدة وذلك حين سألتها الكيلاني عن سبب فشل زيجاتها السابقة، من خلال حوارها مع برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية"دى ام سى" تقديم وفاء الكيلاني، وقالت ان سبب بكائها تقديم شريط حياتها خلال تقرير قدمته مذيعة البرنامج بصوت حساس.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وتابعت قائلة: "صعبت عليا نفسى لكن كنت مبسوطة".

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم "الثلاثاء 12"، لتسجل التجربة الأولى لها في السينما الإماراتية، إلى جوار عدد كبير من الفنانين، بينهم: باسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطا الله وجويا جبور وبيير سمعان ونور إيهاب وكارول عبود.

وتدور أحداث الفيلم عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عاما يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية، وكل واحد من الأبطال يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة يتمردن لتحقيق أحلامهن.

الفيلم يعتبر شهادة ميلاد لمنتجة عربية جديدة هي المنتجة الشابة سهام الخزوز التي تحاول أن تقدم رؤية جديدة للشباب الجديد بالإمارات العربية المتحدة.