الرئيسية - شؤون دولية - المخابرات التركية تكشف مؤامرة جديدة تقودها الامارات والاخيرة في ورطه بعد اعتقال أهم جواسيسها

المخابرات التركية تكشف مؤامرة جديدة تقودها الامارات والاخيرة في ورطه بعد اعتقال أهم جواسيسها

الساعة 02:58 صباحاً (سما برس)

وجهت المخابرات التركية، الجمعة، صفعة جديدة قوية لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد على أراضيها.

وقال مسؤول أمني بارز في أنقرة، إن المخابرات التركية اعتقلت رجلًا للاشتباه في أنه يتجسس على عرب في تركيا لصالح الإمارات، وفقًا لوكالة "رويترز".

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وأضاف المصدر الذي رفض نشر اسمه، إن المشتبه به اعترف دون أن يفصح عن هوية المعتقل

وصرح المسؤول بأن المشتبه به جاء إلى تركيا بجواز سفر غير إماراتي، لكن السلطات التركية حصلت منه على "مجموعة من الوثائق المخفية" التي تظهر صلاته بالإمارات.

واعتقلت تركيا العام الماضي عنصري استخبارات يعملان لدولة الإمارات، خلال وجودهما في مدينة إسطنبول كانا على صلة بمحمد بن دحلان، مستشار ولي عهد أبوظبي.

ووجهت النيابة العامة التركية لكل من المشتبه بهما تهمة الحصول على معلومات سرية خاصة بالدولة بغرض التجسس السياسي والعسكري، بحسب "TRT".

وكانت إحدى المهام الاستخباراتية للجاسوسين الإماراتيين مراقبة أعضاء حركة "فتح" و"حماس" والمعارضين للسعودية والإمارات، إلى جانب متابعة فعاليات وأنشطة التنظيمات الفلسطينية هناك.