آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - الراقصة البرازيلية’’لوردينا‘‘ تتصدر تريند جوجل بسبب فيديو رقصها على ’’إخواتى‘‘

الراقصة البرازيلية’’لوردينا‘‘ تتصدر تريند جوجل بسبب فيديو رقصها على ’’إخواتى‘‘

الساعة 05:41 صباحاً (سما برس)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الاخيرين ، بفيديو  للراقصة البرازيلية "لوردينا" في مهرجان ’’إخواتي‘‘، التى أصبحت الأشهر فى مصر، وهى ترقص على أنغام الأغنية فى ’’بيوتى سنتر‘‘.

حيث قامت لورديانة بنشر الفيديو عبر خاصية "ستورى"، مع تلقيها إشادات من العديد من الجمهور، حيث مازالت على "الترند" منذ الثلاثاء.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

لورديانة زاد عدد متابعيها على إنستجرام بشكل مضاعف بعد انتشار الفيديو، حيث أكد مدير أعمالها أنها تعمل فى مصر منذ فترة، وأن الفيديو كان عفويا، وأنها تعشق الفنانة سامية جمال وفيفى عبده.

لورديانة ستصل بعد ساعات قليلة إلى نصف مليون متابع عبر "إنستجرام"، بينما كان لديها أمس 200 ألف متابع فقط.

لورديانة تعرضت أيضا لهجوم من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث لم تكن جميع ردود الأفعال، ثناء على رقصها، لكن هناك أيضا من هاجمها، وأكد أن رقصها لا يمت للرقص الشرقى بصلة.

لورديانا راقصة برازيلية تقيم فى مصر، وتقوم بإحياء العديد من الحفلات وحفلات الزفاف فى مصر، وتقوم بنشر مقاطع عديدة من الحفلات التى تقوم بإحيائها، وقد اشتهرت بالرقص على الأغانى الشعبية، وأيضا أغانى الترند مثل "لقيت الطبطبة"، وفى ساعات قليلة، أصبح الجمهور يتداول معلومات عن الراقصة "الترند" بعد انتشار الفيديو.

وسرعان ما صعدت كلمة "البرازيل" إلى قائمة الترند فى مصر على تويتر بسبب "لورديانة"، حيث تداول رواد تويتر، كوميكس، ونشروا التغريدات التى تتحدث عن ابنة البرازيل الراقصة لورديانا، وقدرتها على الرقص، حيث لم تخل التعليقات من السخرية.