آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : وصلة رقص تقلب مصر رأساً على عقب .. وهذا ما فعلته “لورديانا” بالشباب! (فيديو)

شاهد : وصلة رقص تقلب مصر رأساً على عقب .. وهذا ما فعلته “لورديانا” بالشباب! (فيديو)

الساعة 12:10 صباحاً (سما برس)

أشعلت راقصة برازيلية مقيمة في مصر تدعى لورديانا مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو مدته دقائق قليلة، لكنه حصد ملايين المشاهدات والتعليقات.

وظهرت لورديانا بالفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، وهي تؤدي وصلة رقص شرقي داخل غرفة بأبواب زجاجية، وسط تفاعل الحضور بالتصفيق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وكانت لورديانا ترتدي فستاناً رمادياً مكشوف الصدر، وجاكيت بيج قصير، مع تسريحة شعر انسيابية، حين رقصت على نغمات المهرجان الشعبي “أخواتي”، داخل فرع لمركز تجميل شهير متخصص في “مايكروبليدنج” بحي مصر الجديدة.

وتباينت ردود الأفعال بين الناشطين حول الفيديو، فمنهم من اعتبر الفيديو مبهج، ومن اعتبره فج وجرئ.

وإثر الضجة التي أثارها الفيديو، قام مركز التجميل بحذفه بينما لا زالت لورديانا تضعه على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مرفقةً إياه بتعليق: “نمت صحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبه بجد، هو الموضوع يستاهل كل ده؟”.

وأعلنت أحد محلات بيع الملابس نسائية في دمياط، على صفحتهم الرسمية عبر “فيسبوك”، أن فستان لورديانا الذي كانت ترتديه أثناء الرقص، أصبح الأكثر مبيعاً.

ونشرت الصفحة صورة للفستان، وصورة أخرى للراقصة، وفي التعليق على الصورة جاء، “الفستان الأعلى مبيعا عندنا في السنتر النهاردة”.

وفي سياق متصل، كشف مدير أعمال لورديانا، طارق عبد المحسن ملابسات الفيديو قائلاً إنه تم تصويره بصالون تجميل مالكه برازيلي حيث قامت بتصفيف شعرها هناك ثم رقصت على سبيل المرح فصورها أصدقائها ونشروا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مدير أعمال لورديانا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، إنها تختلف عن الراقصة جوهرة حينما انتشر مقطع فيديو لها في إحدى المقاهي بمنطقة الحسين بشكل كبير وبالتالي أصبحت مشهورة، مضيفا: “جوهرة اتشهرت بعد ما حصل عليها مشكلة”.

الجدير بالذكر أن لورديانا تمتلك قناة على موقع “يوتيوب” تقدم فيها فيديوهات خاصة بتعليم الفتيات الرقص الشرقي “مجانا”، وعرضت خلالها مجموعة دروس لتقنيات احتراف الرقص ، كما أنها تشارك في إحياء العديد من الأفراح في مصر، ومثلها الأعلى في الرقص فيفي عبده وسامية جمال.