آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - أكثر من 25 رصاصة في رأس وزير حوثي في حكومة الحوثيين في قلب العاصمة صنعاء .. ومصادر تكشف تفاصيل ماحدث

أكثر من 25 رصاصة في رأس وزير حوثي في حكومة الحوثيين في قلب العاصمة صنعاء .. ومصادر تكشف تفاصيل ماحدث

الساعة 06:14 مساءً (سما برس)

قال مصدر مطلع في العاصمة صنعاء لشبكة أبابيل الاخبارية إن القيادي الحوثي ورأس حزب الحق حسن زيد الذي يشغل منصب وزير الشباب والرياضة في حكومة الحوثيين تعرض لأكثر من من 25 رصاصة في رأسه وبقية أجزاء جسده، ما أدى إلى وفاته فورًا.

ووصف المصدر لحظات تعرض سيارة حسن زيد للاعتراض وإطلاق وابل كثيف من نيران الكلاشنكوف في جسر حدة بالعاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وفي اول اعتراف حوثي بمقتل حسن زيد أعلن الاإعلامي الحوثي أسامة ساري "استشهاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد.. في حادثة الاغتيال التي تعرض لها صباح اليوم.."

وقال مصدر مطلع لشبكة أبابيل الاخبارية إن زيد نقل إلى الألماني في حي حدة بصنعاء وأن حالته الصحية متردية، لكنه توفي قبل وصوله للمستشفى.

وكانت مصادر مطلعة أكدت لشبكة أبابيل الاخبارية  أكدت في وقت سابق من صباح اليوم الثلاثاء إصابة الوزير في حكومة الحوثيين حسن زيد بجروح بليغة إثر تعرض سيارته لإطلاق نار بالعاصمة صنعاء. 

وقال الإعلامي المقرب من زعيم الحوثيين أسامة ساري، إن حسن زيد إن عناصر وصفها بالمجهولة حاولت اغتيال حسن زيد في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء، وتم إدخاله العناية المركزة إثر اصابته بعيارات نارية. قبل أن يعود مرة ثانية للإعلان عن مقتلة إثر حادثة الاغتيال.

ويرأس حسن زيد منصب رئيس حزب الحق العنصري والذي لا يقبل ضمن أعضائه سوى السلاليين الهاشمين، وهو من أشد مناصري جماعة الحوثي.