آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - السفير الإيراني يعلق على مقتل القيادي حسن زيد .. شاهد صورة لـ “زيد” بعد مقتله

السفير الإيراني يعلق على مقتل القيادي حسن زيد .. شاهد صورة لـ “زيد” بعد مقتله

الساعة 04:01 صباحاً (سما برس)

أكدت وسائل إعلامية حوثية أن جماعة الحوثي القت القبض على عدد من المتهمين باغتيال الوزير بحكومة الحوثيين، حسن زيد وأن التحقيقات جارية وسيتم كشفها للراي العام قريبا، حد زعم تلك الوسائل.

ونشرت مواقع حوثية أول صورة للوزير زيد وهو مسجى اثناء زيارة القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي الحوثي وعدد من الشخصيات لجثمانه..

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

من جانبه علق القيادي في الحرس الثوري “حسن إيرلو” الذي سمته إيران مؤخراً سفيراً لها لدى الحوثيين بصنعاء، على عملية اغتيال “زيد” الذي سبق وان اتهم طرف في إيران بتأجيج الصراع في اليمن.

وقال القيادي الإيراني في أول تصريح له بعد ما سمي عملية تسليم أوراق اعتماده لدى وزير خارجية الحوثيين هشام شرف، ” أعبر عن أسفي العميق لهذه الحادثة و الاغتيال الجبان؛ أقدم التعازي لأسرة الشهيد و الشعب اليمني في استشهاد السيد وزير الشباب والرياضة حسن زيد على يد العناصر الإجرامية التي تمارس الإرهاب ضد الشعب اليمني”..

وكان مراقبون قد ربطو بين تعمد جماعة الحوثي إلى خروج القيادي الإيراني إلى العلن والحديث عن تقديم أوراق اعتماده اليوم، بعد ساعات من اغتيال القيادي الحوثي، وزير الشباب في حكومة جماعة الحوثي ، يأتي في سياق محاولات جماعة الحوثي إلى شغل الإعلام ولفت الأنظار صوب سفير إيران لدى الحوثي، وتغطية حادثة اغتيال حسن زيد، التي باتت القضية الأبرز في الإعلام المحلي والخارجي منذ اللحظات الأولى لتناقل خبر اغتيال وحتى اللحظة..

وذكرت المصادر أن جماعة الحوثي تريد أن تشغل الرأي العام بقضية أخرى عن حادثة اغتيال حسن زيد الأخذة في التصاعد، والتي تتزايد حولها اتهامات لجماعة الحوثي بتصفية حسن زيد في إطار الصراع بين جناحي صعدة وصنعاء داخل صفوف الجماعة..

وكان حسن زيد قد وجه العام الماضي انتقادات قوية للنظام الإيراني واتهم طرف في إيران بتأجيج الصراع في اليمن وحرصه على استمرار الحرب ونزيف دماء اليمني.