آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - السفير الإيراني يعلق على مقتل القيادي حسن زيد .. شاهد صورة لـ “زيد” بعد مقتله

السفير الإيراني يعلق على مقتل القيادي حسن زيد .. شاهد صورة لـ “زيد” بعد مقتله

الساعة 04:01 صباحاً (سما برس)

أكدت وسائل إعلامية حوثية أن جماعة الحوثي القت القبض على عدد من المتهمين باغتيال الوزير بحكومة الحوثيين، حسن زيد وأن التحقيقات جارية وسيتم كشفها للراي العام قريبا، حد زعم تلك الوسائل.

ونشرت مواقع حوثية أول صورة للوزير زيد وهو مسجى اثناء زيارة القيادي البارز في جماعة الحوثي، محمد علي الحوثي وعدد من الشخصيات لجثمانه..

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

من جانبه علق القيادي في الحرس الثوري “حسن إيرلو” الذي سمته إيران مؤخراً سفيراً لها لدى الحوثيين بصنعاء، على عملية اغتيال “زيد” الذي سبق وان اتهم طرف في إيران بتأجيج الصراع في اليمن.

وقال القيادي الإيراني في أول تصريح له بعد ما سمي عملية تسليم أوراق اعتماده لدى وزير خارجية الحوثيين هشام شرف، ” أعبر عن أسفي العميق لهذه الحادثة و الاغتيال الجبان؛ أقدم التعازي لأسرة الشهيد و الشعب اليمني في استشهاد السيد وزير الشباب والرياضة حسن زيد على يد العناصر الإجرامية التي تمارس الإرهاب ضد الشعب اليمني”..

وكان مراقبون قد ربطو بين تعمد جماعة الحوثي إلى خروج القيادي الإيراني إلى العلن والحديث عن تقديم أوراق اعتماده اليوم، بعد ساعات من اغتيال القيادي الحوثي، وزير الشباب في حكومة جماعة الحوثي ، يأتي في سياق محاولات جماعة الحوثي إلى شغل الإعلام ولفت الأنظار صوب سفير إيران لدى الحوثي، وتغطية حادثة اغتيال حسن زيد، التي باتت القضية الأبرز في الإعلام المحلي والخارجي منذ اللحظات الأولى لتناقل خبر اغتيال وحتى اللحظة..

وذكرت المصادر أن جماعة الحوثي تريد أن تشغل الرأي العام بقضية أخرى عن حادثة اغتيال حسن زيد الأخذة في التصاعد، والتي تتزايد حولها اتهامات لجماعة الحوثي بتصفية حسن زيد في إطار الصراع بين جناحي صعدة وصنعاء داخل صفوف الجماعة..

وكان حسن زيد قد وجه العام الماضي انتقادات قوية للنظام الإيراني واتهم طرف في إيران بتأجيج الصراع في اليمن وحرصه على استمرار الحرب ونزيف دماء اليمني.