آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - ’’رغد صدام حسين‘‘ تنفي إشاعات لقائها ولى العهد السعودي ’’محمد بن سلمان‘‘

’’رغد صدام حسين‘‘ تنفي إشاعات لقائها ولى العهد السعودي ’’محمد بن سلمان‘‘

الساعة 07:31 صباحاً (سما برس)

نشرت مواقع إخبارية أنباء عن لقاء سري جمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بنجلة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

وأثار الخبر المنتشر حالة من الجدل على المستوى الشعبي في السعودية والعراق، بسبب الأنباء التي تحدثت عن رغبة محمد بن سلمان في إنشاء تحالف سياسي عراقي بقيادة رغد صدام حسين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن الأمير محمد بن سلمان يرغب في استغلال فرصة التظاهرات في العراق في الإطاحة بالميليشيات الممولة من إيران وإنشاء قيادة جديدة مع رغد صدام حسين.

من جانبها، علقت رغد صدام حسين، الثلاثاء، على المعلومات التي أشارت إلى لقاءات جمعتها بولي العهد السعودي، وذلك في بيان مقتضب نشرته على حسابها الرسمي في موقع "تويتر".

وقالت "رغد": "في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أحداثًا كبيرة ومؤلمة، يخرج علينا البعض في قنواتهم الرخيصة لنفث سمومهم بأسلوب يظنون أنه سينطلي على البعض وكي يحققوا شهرة على حساب الآخرين".

وأضافت رغد صدام حسين عن مروجي لقائها بالأمير محمد بن سلمان: "يسرح خيالهم المريض لتلفيق قصص كاملة وحوارات لا وجود لها، وكل ذلك لتشويه صورة أشخاص أو جهة".

وأكد نجلة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، أنها "ذهبت عدة مرات مع أولادي إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ولم ألتق أخي محمد بن سلمان في أي منها".

*الدرر الشامية