آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - ’’رغد صدام حسين‘‘ تنفي إشاعات لقائها ولى العهد السعودي ’’محمد بن سلمان‘‘

’’رغد صدام حسين‘‘ تنفي إشاعات لقائها ولى العهد السعودي ’’محمد بن سلمان‘‘

الساعة 07:31 صباحاً (سما برس)

نشرت مواقع إخبارية أنباء عن لقاء سري جمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بنجلة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

وأثار الخبر المنتشر حالة من الجدل على المستوى الشعبي في السعودية والعراق، بسبب الأنباء التي تحدثت عن رغبة محمد بن سلمان في إنشاء تحالف سياسي عراقي بقيادة رغد صدام حسين.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

مشهد إباحي يهز السعودية في رمضان.. للممثلة شيماء سيف تقبل طفل قاصر بطريقة جنسية اشعلت غضب كبير في مصر والمملكة واتهامات بالبيدوفيليا .. فيديو

شاهد : ناصر القصبي في مشهد جديد خادش للحياة من مسلسل ’’ممنوع التجول‘‘.. ارتكب المحرمات والكبائر .. فيديو

شاهد بالفيديو : شمس الكويتية في برنامج العرّافة حزينة على هيفا وهبي وأنا من حظرت أحلام

شاهد بالفيديو : أسيل عمران تخطف الانظار بوصلة رقص مثيرة مع فايز المالكي على أغنية “شوقر دادي” في “ممنوع التجول” وتتصدر الترند

مشهد بطولي يحبس الانفاس : فزعه ابن عسير لأم وعيالها يتصدر الترند وتويتر في السعودية .. بعد أن تحركت سيارتهم بدون سائق في الخط العام بعسير .. فيديو

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن الأمير محمد بن سلمان يرغب في استغلال فرصة التظاهرات في العراق في الإطاحة بالميليشيات الممولة من إيران وإنشاء قيادة جديدة مع رغد صدام حسين.

من جانبها، علقت رغد صدام حسين، الثلاثاء، على المعلومات التي أشارت إلى لقاءات جمعتها بولي العهد السعودي، وذلك في بيان مقتضب نشرته على حسابها الرسمي في موقع "تويتر".

وقالت "رغد": "في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة أحداثًا كبيرة ومؤلمة، يخرج علينا البعض في قنواتهم الرخيصة لنفث سمومهم بأسلوب يظنون أنه سينطلي على البعض وكي يحققوا شهرة على حساب الآخرين".

وأضافت رغد صدام حسين عن مروجي لقائها بالأمير محمد بن سلمان: "يسرح خيالهم المريض لتلفيق قصص كاملة وحوارات لا وجود لها، وكل ذلك لتشويه صورة أشخاص أو جهة".

وأكد نجلة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، أنها "ذهبت عدة مرات مع أولادي إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، ولم ألتق أخي محمد بن سلمان في أي منها".

*الدرر الشامية