آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بمدرعتين وقوات خاصة .. السلطات التركية تقتحم منزل سياسي يمني بارز في اسطنبول .. الاسم وتفاصيل

بمدرعتين وقوات خاصة .. السلطات التركية تقتحم منزل سياسي يمني بارز في اسطنبول .. الاسم وتفاصيل

الساعة 02:16 صباحاً (سما برس)

أدان التكتل الوطني للسلام في اليمن ما تعرض له رئيس الدائرة السياسية في التكتل د. على محمد الصباحي في مدينة اسطنبول بتركيا، حيث ارسلت السلطات التركية مدرعتين وسيارات شرطة تحمل قوات خاصة والات تصوير إلى المجمع الذي يسكن فيه رئيس الدائرة السياسية وتم كسر باب الشقة واقتحامها والعبث في محتوياتها.

وقال التكتل في بيان له وزعه مؤخرا إن قيادة التكتل الوطني للسلام تدين بأشد العبارات ما تعرض له رئيس الدائرة السياسية في التكتل د. علي محمد الصباحي في مدينة اسطنبول من قبل السلطات التركية من اقتحام سكنه بدون اي وجه حق.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأننا في التكتل الوطني نحمل السلطات التركية سلامة رئيس الدائرة السياسية كونه يعاني من مرض في القلب منذ فترة ، وفي الوقت ذاته فإننا ندعوا كل الخيرين والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية لإدانة هذا العمل الاجرامي في حق شخص اعلامي يرأس دائرة تكتل وطني يمني يدعو إلى السلام ونشر المحبة والوئام بين أبناء اليمن بصفة خاصة وبين البشرية بشكل عام.

واذا كان البعض لايعجبه السلام ونشر المحبة بين بني البشر فليس من المنطق ان يفرغ حقده الدفين في شخص اعزل يعاني من المرض منذ فترة.

إن قيادة التكتل الوطني للسلام تدعو عقلاء السطات التركية.. إن بقى عقلاء.. إن يكشفوا لنا سبب هذا التصرف الارعن في حق شخص ليس لديه أي ميول لجهة ما غير وطنه وإذا كانت السلطات التركية تصغي اذنها لوشاية حاقدين لايرون في الأرض سواهم فهذا يناقض مايقوله الإعلام التركي ليل نهار من عدالة وقانون.. الخ.

كما تدين قيادة التكتل كل ماتعرض له العديد من اليمنيين في تركيا من قبل السلطات التركية سواء بالسجن او الترحيل وبدون أي اسباب تذكر.. الحرية لكل يمني ظلم في أي مكان كان. والله غالب على أمره.

صادر عن قيادة التكتل الوطني للسلام.

رئيس التكتل الوطني للسلام.

الشيخ محمد عبد الواحد الدعام.

يشار إلى أن على الصباحي كان قد التقى قبل فترة المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ وناقش معه الوضع في اليمن وشرح للمبعوث الأممي توجهات التكتل الوطني للسلام ورؤيته لحل المشكلة اليمنية، وقد نشر الصباحي عدة مقالات حول السلام وهو ما أثار حفيظة بعض القوى اليمنية  ووصل الحد بتلك القوى إلى اتهامه بالعمالة لإسرائيل.

*يمن الغد