آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - تعرف حقيقة وفاة الداعية السعودي عائض القرني بفيروس كوفيد ١٩

تعرف حقيقة وفاة الداعية السعودي عائض القرني بفيروس كوفيد ١٩

الساعة 02:34 صباحاً (سما برس)

كشفت وسائل إعلام سعودية، امس الأربعاء، الحالة الصحية للداعية عائض القرني بعد تداول أنباء عن وفاته بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وذكر موقع ’’سبق‘‘ السعودي أن الشيخ عايض القرني نقل الساعات الماضية إلى العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي بالعاصمة الرياض، بعد تدهور حالته الصحية بسبب إصابته بفيروس كورونا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وحسب المصدر ذاته تم نقل الشيخ القرني إلى مستشفى الحبيب بحي الريان بمدينة الرياض في 24 أكتوبر الجاري بعد تأكد إصابته بالفيروس، إلا أن حالته الصحية تدهورت، ما استدعى نقله ،صباح امس الأربعاء، إلى أحد المستشفيات الحكومية بالرياض.

وتفاعل نشطاء مع تطورات الحالة الصحية للداعية السعودي وتصدر هشتاج "#عايض_القرني" موقع تويتر في المملكة ودعا مغردون له بالشفاء العاجل والسلامة من هذا الفيروس الخطير.

وفي هذا السياق كتب جابر القرني: "أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكتب له الشفاء ويلبسه ثياب الصحة والعافية ،ولكل من يسأل عن حالته فقد تواصلت للتو مع ابنه عبدالله ،وضعه مستقر وقد تم نقله صباح اليوم من إحدى المستشفيات الأهلية إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ،الزيارة ممنوعة ولاتنسوه من صادق دعواتكم".

يذكر أن عائض القرني أحد مشايخ تيار "الصحوة" الإسلامية مطلع ثمانينات القرن الماضي آثار الجدل مؤخرا بعد أن قدم اعتذار باسم الصحوة للمجتمع السعودي عن الأخطاء أو التشديد التي خالفت الكتاب والسنة على حد قوله.

وأكد القرني خلال استضافته فضائية "روتانا خليجية"، في مايو 2019 أنه "مع الإسلام المعتدل المنفتح على العالم الذي نادى به ولي العهد الأمير محمد بن سلمان"، مشددًا على أنه داعية الاعتدال والوسطية الأول في السعودية.

واعتبر القرني أن ولي العهد محمد بن سلمان أعلن نهاية "الصحوة" قبل نحو سنتين، وكانت تخالف السنة في بعض معتقداتها، الأمر الذي عرضه لانتقادات واسعة وقتها.

*سبق