آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : الفنانة انجي خوري تنافس رولا يموت باطلالة فاضحة وبصدر مكشوف ومكياج كامل وروب الاستحمام وقمر اللبنانية تعلق

شاهد : الفنانة انجي خوري تنافس رولا يموت باطلالة فاضحة وبصدر مكشوف ومكياج كامل وروب الاستحمام وقمر اللبنانية تعلق

الساعة 10:43 صباحاً (سما برس)

نافست الفنانة الاستعراضية السورية انجي خوري، الاستعراضية اللبنانية رولا، باطلالتها الجديدة بثياب الاستحمام مع كشف جزء واسع من صدرها الكبير للمتابعين.

وشاركت خوري جمهورها اطلالة وصفت بالفاضحة والعارية بصدر كبير مع مكياج كامل قوي أبرز معالم جمالها وارتدت في اطلالتها الجديدة روب الاستحمام الخاص بها.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وعلقت خوري هلى اطلالتها بالقول:

“انا انا انا انوج”

وعبر الجمهور عن استيائه من اطلالة خوري العارية بقصد كسب المتابعين وتصدر الترند بينما تغزل قسم من الجمهور باطلالتها الجريئة الجديدة وبصدرها الكبير وكان أبرزهم قمر اللبنانية.

حيث تركت اللبنانية قمر تعليقا دلعت فيه انجي بقولها”جيجي” في دلالة على مشاعر الحب الذي يجمع خوري وقمر بعد صراع وفضائح مشتركة دامت لسنين.

والجدير بالذكر ان انجي كانت قد حققت مليونها الأول على كليب يلا نولعها عبر قناتها في يوتيوب وشاركت الجمهور عدة مقاطع فيديو اباحية من احتفالها الماجن بعيد ميلادها مع عدة زجاجات من الخمر.

ويشار الى ان انجي خوري كانت قد رحلت من لبنان بعد مشاركتها في المظاهرات الشعبية ضد الحكومة اللبنانية واتهامها قمر باهتطافها بالاشتراك مع طليقها آدم ومن ثم رحلت من الامارات العربية بسبب محتوى حساباتها الفاضح على السوشيال ميديا.

كما اتهمت باصابتها بالايدذ نتيجة علاقاتها الغير شرعية مع الجنسين ونشرت قمر في وقت خلافهما عدة صور فاضحة لانجي ووالدتها عاريتين مع احدى الرجال.

*وكالة عربي اليوم الإخبارية