الرئيسية - شؤون منوعة - فيديو خادش للحياء يثير الغضب فى المملكة .. وتحرك عاجل من السلطات السعودية

فيديو خادش للحياء يثير الغضب فى المملكة .. وتحرك عاجل من السلطات السعودية

الساعة 04:00 مساءً (سما برس)

أثار انتشار فيديو خادش للحياء لشاب وفتاة موجة غضب في السعودية ما دفع السلطات للتحرك بشكل عاجل.

وقالت الشرطة السعودية إنها تمكنت من القبض على مواطن يوثق مشاهد مخلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شأنها المساس بالآداب العامة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وصَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن الجهات الأمنية المختصة بشرطة الرياض تمكنت من تحديد هوية شخص، يوثق عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، مشاهد وسلوكيات من شأنها المساس بالآداب العامة وينشرها متباهيًا بأفعاله.

وأشار إلى أنه تم القبض عليه  وهو مواطن في العقد الرابع من العمر ، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه لإحالته إلى النيابة العامة وفق نظام الإجراءات الجزائية.

وتداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين، مقاطع فيديو لـ"بريستيج" أحد أشهر نجوم تطبيق محادثات الفيديو ’’بيجو‘‘ حيث تجلس في حضنه فتاة ويقول كلام خارج عن الحياء.

وذكر ناشطون إن هذه المشاهد ليست المرة الأولى التي يقوم بها الشاب بمجاهرته في المعصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق ذلك فيديو آخر بطلب من الفتاة فعل فاحش.