آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - والله لن يشم مفارق راسي ’’شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرها الى 2 مليون ريال سعودي

والله لن يشم مفارق راسي ’’شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرها الى 2 مليون ريال سعودي

الساعة 11:11 مساءً (سما برس)

أثارت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رفعت قيمة مهرها إلى مليوني ريال، وذلك بعد ثلاث تجارب زواج فاشلة.

وردت بدور البراهيم على العرض الذي قدمته نجمة السوشيال ميديا السعودية نهى الدخيل، بأن ترتبط بالمشهور السعودي المدعو “رعش” وقالت: “حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفضل لا تخطب بطريقة هاشتاق، ويبدو أنك غير مثقفة في الأمور الدينية”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونوهت البراهيم إلى عدم انقضاء فترة عدتها قائلة: “قال الله إن المطلقة عدتها 3 أشهر، فكيف تريدين أن أتزوج بعد شهرين من أين أتيت بذلك؟”.

وتابعت: “ارتاحي أنا لا آخذ سوى عيال شيوخ، ورعش ابن ناس ولو تقدم بنفسه لخطبتي لنظرت في الأمر ولوافقت عليه مقابل ريال سعودي وليس ملايين”.

واستطردت: “النقود ليست كل شيء، وأنا أقولها لك يانهى، لن يشم مفارق رأسي رجل إلا بلميونين ريال، وليس مليون واحد، وأنا بنت عز وعيني مليانة، والمليون لا يسوى شيئاً فأنا لدي شقة وأملاك من قبل 5 سنوات، قبل الشهرة”.

وكانت نهى الدخيل قد فاجأت الجميع عبر “سناب شات” باقتراحها أن تتزوج بدور البراهيم من رعش وأن تتكفل بجميع مصاريف الخطوبة والزواج حال رغبا ذلك.

وقالت الدخيل بالفيديو المتداول: “هل أنت موافقة يا بدور البراهيم تتزوجي رعش وكل تكاليف الزواج علي وسيارة وقصر وكل شيء تريدينه لكن بشرط أن تبقين زوجته والمؤخر 10 مليون ترجع لي حال الطلاق”.

وتصدر هاشتاج #بدور_البراهيم_تربي_نهي، بعدما قررت البراهيم الرد على هذا العرض بطريقة صارمة، خاصة وأنها لم تكمل المدة الشرعية للعدة، بعد طلاقها قبل شهرين.

وكانت بدور البراهيم قد أعلنت عقد قرانها على رجل سعودي لم تكشف عن هويته، وفاجأت المتابعين آنذاك بصورةً من عقد الزواج، والذي كشف أن مهرها مليون ريال سعودي.

وأعلنت بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر ستة أشهر فقط وعادت إلى السوشيال ميديا مُعبرة عن شوقها لجمهورها الذي حُرمت منه بسبب زواجها، وشروط زوجها “الغيور”.