الرئيسية - شؤون رياضية - كروس: إسبانيا أعطتنا درسا في كرة القدم

كروس: إسبانيا أعطتنا درسا في كرة القدم

الساعة 11:16 صباحاً

أكد توني كروس، لاعب وسط منتخب ألمانيا، أن الإسبان أعطوهم درسا في كرة القدم، بينما لم يجد منتخبه الطريقة الدفاعية الصحيحة لإيقاف خطورة المنافس.

وحقق المنتخب الإسباني، الفوز على ضيفه الألماني، بسداسية نظيفة، الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقال لاعب وسط ريال مدريد، في تصريحات بعد المباراة: إسبانيا أعطتنا درسا في كل شيء، سواء بالكرة أو بدونها. لم نكن على قدر المباراة على المستوى الدفاعي.

وأضاف صاحب الـ30 عاما: "ألمانيا لم تظهر بالشكل المطلوب في جميع أوقات اللقاء، ولم تفلح أي طريقة لإيقاف لاعبي إسبانيا. المشكلة لم تكن في الجانب الخططي".

وزاد كروس، في تصريحات أبرزها موقع "سبورت1": "لم تكن هذه أكثر هزيمة مريرة بالنسبة لي، لكنها بالطبع واحدة من أسوأ الهزائم".

وتابع: "لم نتمكن من الوصول إلى مناطق إسبانيا، التي أظهرت لنا كيفية الدفاع بشكل جيد، وهو ما جعلنا نشعر بالقلق إزاء هذا العجز".

وأشار النجم الألماني إلى دخول فريقه الشوط الثاني برغبة في تحويل مسار المباراة، إلا أن ذلك لم ينجح في النهاية.

وأتم: "يجب أن نحلل المباراة، وهذا أمر مهم، حيث يتبقى لدينا 3 مباريات حتى اليورو، وهناك الكثير من الأمور التي يمكننا فعلها".

واقتنصت إسبانيا بهذا الانتصار، الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين، صدارة المجموعة، وبالتالي بطاقة التأهل لنصف النهائي، بعد أن بات رصيدها 11 نقطة، مقابل 9 نقاط للألمان.