الرئيسية - شؤون رياضية - البرازيل تعبر أوروجواي في ليلة طرد كافاني بسبب مخالفة عنيفة

البرازيل تعبر أوروجواي في ليلة طرد كافاني بسبب مخالفة عنيفة

الساعة 11:48 صباحاً (سما برس)

قاد هدفان في الشوط الأول عن طريق أرتور وريتشارليسون البرازيل للفوز 2-صفر خارج ملعبها على أوروجواي، يوم الثلاثاء، والحفاظ على علامة النجاح الكاملة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

وغاب عن المنتخب البرازيلي العديد من اللاعبين بسبب كوفيد-19 والإصابة، ومن بينهم نيمار، لكنه كان أقوى كثيرا من منافسه الذي لم يفز عليه منذ 2001.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأحرز أرتور الهدف الأول بعد 34 دقيقة عندما أبدلت تسديدته من خارج منطقة الجزاء اتجاهها لتستقر في شباك مارتن كامبانيا حارس أوروجواي ثم هز ريتشارليسون الشباك بضربة رأس من ركلة ركنية قبل ثوان على الاستراحة.

وفي غياب لويس سواريز المصاب بفيروس كورونا، سددت أوروجواي في إطار المرمى مرتين في الشوط الأول لكن سوء الحظ استمر عندما تدخل حكم الفيديو المساعد ليقنع الحكم بطرد إدينسون كافاني بسبب مخالفة عنيفة ضد ريتشارليسون في الدقيقة 71.

وواصلت أوروجواي الكفاح وسدد مارتن كاسيريس من مدى قريب في الشباك قبل 14 دقيقة على النهاية لكن الهدف ألغاه الحكم التشيلي.

والفوز في مونتفيديو هو الرابع للبرازيل على التوالي في التصفيات وأصبحت الدولة الوحيدة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم التي تفوز بجميع مبارياتها.

وتستأنف التصفيات مرة أخرى في مارس آذار 2021.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى في التصفيات التي تضم عشرة فرق إلى كأس العالم مباشرة ويخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة مع منافس من قارة أخرى.

وفي كراكاس، حصدت فنزويلا نقاطها الأولى في التصفيات بعد أن منحها هدف متأخر عن طريق سالومون روندون الفوز 2-1 على تشيلي.

ووضع جييرمو ماريبان المنتخب الفنزويلي في المقدمة بعد ثماني دقائق ورغم أن أرتورو فيدال أحرز هدفه الثالث في مباراتين ليعادل النتيجة لصالح تشيلي، نجح روندون بهدفه في الدقيقة 81 في قيادة فنزويلا لفوز ثمين.