الرئيسية - شؤون منوعة - مشهورة سناب والمثيرة للجدل السعودية ’’مشاعل الجعلود‘‘ تتعرض للإهانة والاعتداء

مشهورة سناب والمثيرة للجدل السعودية ’’مشاعل الجعلود‘‘ تتعرض للإهانة والاعتداء

الساعة 06:34 مساءً (سما برس)

تعرضت مشهورة سناب في السعودية مشاعل الجعلود والمعروفة باسم ’’عدوة العباءة‘‘ للاعتداء والإهانة في مدينة حائل بسبب ملابسها غير المحتشمة.

وقالت مشاعل الجلعود في فيديو نشرته عبر ’’سناب شات‘‘ إنها تعرضت للبصق والإهانة والاعتداء اللفظي أثناء شرائها القهوة في مدينة حائل شمال المملكة.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأوضحت أن أحد الأشخاص قام بخلع الكمامة و البصق عليها في أزمة كوورنا  أثناء شراء  القهوة.

وأشارت ’’الجلعود‘‘ إلى أن المواقف لم تنته إلى حد هنا، بل ذهبت إلى مقاهي أخرى وتعرضت للطرد، مضيفة: "طردونا وقالوا لن نبيعكم، نحن لا نتشرف بكم، ويسحب القائمة من يدي، ويتلفظ بألفاظ سيئة".

وقالت ’’الجلعود‘‘ إن الموقف الذي تعرضت له في حائل والمواقف الأخرى التي تعرضت لها لا يمكن محوها من الذاكرة".

وأضافت ’’أنا دخلت أقسام الشرطة لكي أشتكيهم وآخذ حقي، لن أنسى سلبياتكم أبدا، تتهموني بالعيبة، أنا عداني العيب، أنا كنت بنقل صورة جميلة عن حائل‘‘.

وقالت مشاعل الجلعود في مقطع فيديو آخر إنها زارت جميع مدن وقرى المملكة ولم تشعر بأي شعور سيء إلا في حائل .

وأضافت:  "لن أنقل صورة السوء ولا أشخاص سيئين ولكن رأيي الشخصي حائل لا تنفع أن تكون مدينة سياحية". وتابعت: "الاحترام مطلوب من الجميع".

ودشن ناشطون سعوديون وسم "مشاعل الجلعود" تصدر التريند الأول عبر "تويتر" في المملكة وجهوا خلاله انتقادات حادة لها وطالبوا السلطات بمحاسبتها.

وفي هذا السياق كتبت لمياء: "عزيزتي مشاعل انتي رايحه مدينة محافظه اهلها اكيد يغارون على دينهم ما اتفق مع تصرف البعض في التفل او التعدي اللفظي لكن انتي من الاول المفروض احترمتيهم ، يعني حتى الاجانب اذا جو احترمونا ولبسوا عبايه واكيد إنتي أولى منهم بهالشيء والمفروض عشان ربي قبل كل شيء وشكرا".

أما ناصر الغامدي فقال: "يعني اول شي وش طلعك وقت ازمة كرونا ومخالفه الانظمه بعد .. ثاني شي الله يكرم اهل حايل عنك  متى تنقلع ذي اللي يسئون لبنات بلدنا  .. كل من خذت الجنسيه صارت سعوديه وتتصدر المشهد .. والله حلال فيك ماجاك يالمهبوله يالتافهه".

وتعد "عدوة العباءة" مشاعل الجلعود من أولى نساء المملكة اللاتي طبقن رؤية ولي العهد محمد بن سلمان الانفتاحية بعدم ارتداء الحجاب والتخلي عن العباءة.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها الجلعود الجدل، فقد كانت أثارت لغطا واسعا العام الماضي بمقطع فيديو، اشتكت فيه من عدم السماح لها بالدخول لأحد المراكز التجارية في العاصمة الرياض؛ بسبب ملابسها غير المحتشمة.