آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

الساعة 01:29 صباحاً (سما برس)

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني “المهووسة بالجنس والمثلية” لإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها فيديو خلال عرضها الأزياء بطريقة جريئة.

وظهرت هند القحطاني بالفيديو الذي رصدته “وطن”، وهي تُعلن لأحد ماركات الأزياء، فارتدت أكثر من فستان طويل. لكنها ركزت على إبراز مؤخرتها بشكل فاضح، ماعرضها للهجوم من المُتابعين.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وقوبل المقطع بهجوم كبير من قبل النشطاء على القحطاني التي تتعمد إثارة الغرائز والتعري لكسب المال، وجاء في أحد التعليقات: “استعراض لحم ورخص وهي عارفة السوق اللي ماشي”.

وسخرت أخرى قائلة: “ذنوب على الفاضي. ومبسوطة، انضبي ياخالة”.

وذكرها آخر بتصريحها حين قالت أن جمهورها من الطبقة الراقية في السعودية، وسخر قائلاً: “هذا اللي يجيب مشاهدات الطبقة النخبة الراقية على قولها”.

وكانت هند القحطاني قد تعرضت إلى موقف مُحرج قبل أيام حين ظهر شكلها على حقيقته دون “فلاتر” سناب شات.   وظهرت هند القحطاني حينها بمقطع متداول وهي بفستان أخضر وتتحدث مع أحدهم، ولم يستطع “الفلتر” تحديد وجهها لأن التصوير كان جانبياً، وقالت هند: “أهم شيء حطيتي الفلتر”.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#هند_القحطاني بدون فلتر

A post shared by اكاونت للجمال و المشاهير (@deema_account) on Nov 9, 2020 at 4:39pm PST

ودائما ما تثير هند القحطاني جدلاً بين السعوديين بمقاطعها التي كان آخرها عندما ظهرت مرتدية فستانا أزرق اللون، وتستعرض جسدها أمام مرآة، وتتفاخر بأنها “مربربة”، شاكرةً والدتها التي أورثتها هذه الصفة بحسب قولها.

شاهد الفيديو هنا