الرئيسية - شؤون رياضية - إصابة نجم الأرجنتين بفيروس كورونا

إصابة نجم الأرجنتين بفيروس كورونا

الساعة 05:14 مساءً (سما برس)

أصيب المهاجم الأرجنتيني نجم إنتر ميامي الأمريكي غونزالو هيغواين بفيروس كورونا المستجد، بحسب ما أفادت صحيفة ’’ميامي هيرالد‘‘، ليغيب بالتالي عن مباراة فاصلة في الدوري ضد ناشفيل الجمعة.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية أخرى أن شقيق هيغواين، لاعب الوسط فيديريكو، ومواطنه المدافع لياندرو غونزاليس بيريس ولاعبين آخرين من الفريق الرديف أصيبوا بالفيروس أيضا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد إنتر ميامي إصابة ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم من دون الكشف عن هويتهم، قائلا إنهم لم يكونوا ’’مخولين طبيا‘‘ للعب المباراة الحاسمة في الأدوار الإقصائية ’’بلاي أوف‘‘.

وليس فريق ولاية فلوريدا المملوك من الدولي الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وحيدا في موجة الإصابات، إذ ثبتت إيجابية 4 لاعبين في نادي "لوس أنجلوس أف سي" بينهم المهاجمان الأوروغويانيان دييغو روسي وبريان رودريغيس في وقت سابق هذا الأسبوع.

وعاد الأخيران من أميركا الجنوبية حيث لعبا مع منتخب بلادهما في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

ويواجه فريق لوس أنجلوس الثلاثاء سياتل ساوندرز في الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية.

وعلى عكس الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة الذي أنهى موسمه الأخير في فقاعة في أورلاندو، قرر الدوري الأمريكي لكرة القدم إقامة الأدوار الإقصائية على ملاعب الفرق المتأهلة، ما يتطلب القيام برحلات عبر الولايات المتحدة التي ينتشر فيها الوباء بوتيرة سريعة.