الرئيسية - شؤون رياضية - شاهد : كومان يجهل مستقبل ميسي مع برشلونة

شاهد : كومان يجهل مستقبل ميسي مع برشلونة

الساعة 05:16 مساءً (سما برس)

أقر مدرب برشلونة الإسباني الهولندي رونالد كومان، بأن لا فكرة لديه حول رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في نهاية الموسم الجاري من عدمه، معتبرا أنه ليس من مهامه إقناع اللاعب بالبقاء.

وقال كومان الجمعة في مؤتمر صحفي قبل مواجهة صعبة ضد مضيفه أتلتيكو مدريد السبت في الدوري الإسباني: ’’لا يزال ميسي مرتبطا بعقد وبرأيي يجب أن يبقى هنا‘‘.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وتابع: "لكن لست مخولا في إبقائه هنا. سنرى بشأن مستقبله، وهو لا يزال لاعبا في برشلونة. لا أحد يعرف مستقبل ميسي".

ويواجه ميسي، العائد من رحلة دامت 15 ساعة بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2022، أسئلة حول علاقته بزميله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

وكان وكيل سابق لغريزمان قال إنه من الصعب اللعب مع ميسي في برشلونة الذي قام بتهميش الفرنسي بعد وصوله من أتلتيكو مدريد، ما دفع ميسي إلى الرد "لقد تعبت من كوني دائما المشكلة في كل ما يحصل مع النادي".

وعلق كومان على الموضوع: "أتفهم مدى انزعاج ليو. يتعين على الناس إظهار المزيد من الاحترام لأمثال ليونيل ميسي".

وأكمل: "لم أر أي مشكلة بين الاثنين، لا في غرف الملابس أو في أرض الملعب. هناك العديد من الصور تظهرهما يعملان سويا بشكل جيد".

وباءت محاولة ميسي بالرحيل عن برشلونة الموسم الماضي بالفشل، إذ أجبره ناديه على دفع بنده الجزائي الخيالي للرحيل، فيما شن حملة على الإدارة السابقة برئاسة المستقيل جوزيب بارتوميو لاستغلال جائحة كورونا من أجل إجباره على البقاء داخل أسوار النادي الكاتالوني.

ويمكن لابن الـ33 التفاوض مع فريق جديد بدءا من يناير والرحيل بعقد حر الصيف المقبل، فيما يبدو مانشستر سيتي الإنجليزي من أقوى المرشحين لضمه كي يعيد الوصل مع مدربه السابق في برشلونة بيب غوارديولا.