الرئيسية - شؤون محلية - وثيقة مسربة .. تكشف تورط صغير بن عزيز بإعطاء التوجيهات لضرب تعزيزات عسكرية تابعة للجيش الوطني كانت في طريقها لإسناد معكسر ماس .. شاهد

وثيقة مسربة .. تكشف تورط صغير بن عزيز بإعطاء التوجيهات لضرب تعزيزات عسكرية تابعة للجيش الوطني كانت في طريقها لإسناد معكسر ماس .. شاهد

الساعة 01:01 صباحاً (سما برس خاص)

كشفت وثيقة رسمية مسربة عن توجيهات عسكرية صدرت من قبل خلية التنسيق والارتباط برئاسة هيئة الأركان العامة لقصف تعزيزات عسكرية للقوات الشرعية كانت في طريقها لإسناد معسكر ماس الذي سقط بيد مقاتلي الحوثي.

وأظهرت الوثيقة المسربة حجم المؤامرة التي يحيكها رئيسة هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز ضد الجيش الوطني في إطار المخطط الإماراتي للإنقلاب على الشرعية من خلال إسقاط معسكرات التحالف تباعا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ونصت الوثيقة التي جاءت تحت عنوان  برقية خطية - سري للغاية - عاجل جدا  بتاريخ السبت الماضي الموافق 14 نوفمبر 2020م بأنه  تنفيذا لما تم رفعه الينا من قبل اللجنة الخاصة باستقبال المعلومات حول بعض الوحدات والكتائب المستقلة التي تنوي القيام بترك مواقع هامة وحساسة لفتح ثغرة لقوات العدو أو التنسيق للانضمام في صفوف العدو نشعركم بأنه قد تم العمل على استهداف مجموعة تابعة لكتيبة الاحتياط في الأحداثي (  1545001...) بناء على رفع اللجنة.

واختتمت الوثيقة بهذا التوجيه  وعليه يتم موافاتنا بنتائج الاستهداف لتقييم عمل اللجنة مرفق لكم فديو الاستهداف تحت توقيع وختم خلية التنسيق والارتباط بالعمليات المشتركة الرياض.

الجديد في الأمر أن الوثيقة المسربة اثبتت أن الاستهداف الجوي لتلك التعزيزات لم يكن ناجم عن غارات خاطئة أو غير مقصودة بالقدر الذي كان استهدافا بأمر عسكري مباشر من رئاسة هيئة الأركان العامة عبر خلية التنسيق والارتباط للعمليات المشتركة والتي يرأسها الفريق صغير بن عزيز  حسب ما تضمنته الوثيقة. 

واستغرب محللون عسكريون عن المبرر الضعيف وغير المنطقي لسبب استهداف تعزيزات عسكرية كانت في طريقها لدعم القوات الحكومية وإسنادها في معسكر بأنها ستعمل ثغرة لقوات العدو متسائلين كيف لجنود لم يصلوا الجبهة يمكن لهم التسبب في فتح ثغرة للعدو؟.

وأشاروا إلى أن رئيس هيئة الأركان الفريق صغير بن عزيز بات متهما رئيسيا في استهداف القوات الحكومية وتنفيذ مخطط إماراتي واضح في القضاء على الجيش الوطني بمحافظة مأرب.

وطالبوا الرئيس هادي بسرعة التدخل العاجل ومحاسبة كل من تسبب في استهدف تلك التعزيزات والعمل على إسقاط معسكر ماس الاستراتيجي بيد مقاتلي الحوثي .وكان طيران التحالف السعودي الاماراتي قد استهدف منتصف نوفمبر الجاري أطقم عسكرية تابعة لكتيبة الاحتياط لقوات الشرعية  بمحافظة مأرب كانت في طريقها لتعزيز الجبهة الشرقية لمعسكر ماس الاستراتيجي الذي سقط بيد مقاتلي الحوثي في وقت سابق.