آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - صحفي يمني : يمثل اليمن في جوائز الأفضل لـ الفيفا 2020

صحفي يمني : يمثل اليمن في جوائز الأفضل لـ الفيفا 2020

الساعة 09:32 مساءً (سما برس)

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الصحفي اليمني بشير سنان عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ممثلا لليمن في تصويت جوائز الأفضل، السنوية لنسخة العام 2020 التي ستقام في الـ 17 من ديسمبر المقبل.

وعبر سنان في تصريح صحفي، عن اعتزازه بعد تلقيه دعوة رسمية من الفيفا لتمثيل اليمن للمشاركة في التصويت على الجائزة للسنة الثانية على التوالي التي تبدأ في الـ 25 من نوفمبر الجاري وتنتهى في الـ 9 من ديسمبر المقبل.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأشار إلى أن الحفل السنوي للفيفا يتضمن توزيع العديد من الجوائز أبرزها أفضل لاعب ولاعبة في العالم، وأفضل مدرب للرجال والسيدات، وأفضل حارس مرمى للرجال والسيدات، والتشكيل المثالي الأفضل في العالم لهذا العام رجال وسيدات أيضا، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف، بالإضافة إلى جائزة اللعب النظيف والجماهير.

ويعد سنان أحد مؤسسي الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي اليمني وتقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة في عدد من المؤسسات الرياضية خارجياً، وشارك كمحكم في العديد من الجوائز الدولية ذات الصلة بكرة القدم أبرزها جوائز مجلة تيتان الصينية، وجريدة الهداف الجزائرية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في مايو الماضي، عن إلغاء حفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2020، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد.

*المشهد اليمني