آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون منوعة - الآن تمسك المصحف بالسجن .. إحدى بطلات مقاطع الفسق والفجور في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

الآن تمسك المصحف بالسجن .. إحدى بطلات مقاطع الفسق والفجور في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

الساعة 09:13 مساءً (سما برس)

في مفاجأة صادمة نقلت صحيفة “المصري اليوم” عن النائب العام المصري، المستشار حمادة الصاوي، اليوم الأحد، تأكيده أن النيابة العامة وجدت في حسابات إحدى الفتيات المقبوض عليهن بجرائم “الفسق والفجور”، أموالا، تم تحويل بعضها من إسرائيل.

حمادة الصاوي أشار خلال لقائه بشباب أكاديمية تأهيل الشباب ضمن البرنامج الرئاسي، إلى أن الناس تتعاطف مع الفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتصف ما تفعله بـ”حريات”.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأضاف: “بعد التحقيق مع إحدى الفتيات وجدنا بوستات تعاطف على السوشيال ميديا، لكن الحقيقة أن بعض تلك الفتيات إذا خرجن من السجن هيرجعوا تاني لنفس الجرائم”.

وتابع النائب العام المصري: “إحدى الفتيات دلوقتي واقفة في القفص ماسكة مصحف، وبعد ما تخرج، ترجع تاني لفيديوهات اليوتيوب الإباحية”.

كما طالب الصاوي، النيابة العامة، بالتصدي لقضايا “الفسق والفجور” و”الفيديوهات التي لا تليق بالمجتمع المصري”.

ومؤخرا تم القبض على عدد من نجمات السوشيال ميديا في مصر، واللائي اشتهرن بظهورهم المثير والتعري في مقاطعهم المصورة لكسب المتابعين والمال.

وأشهر هؤلاء ممن تم القبض عليهم كانت سما المصري وهدير الهادي ومودة الأدهم.