آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - قبائل المهرة : تحذر من مخططات سعودية إماراتية تستهدف محافظتي المهرة وسقطرى

قبائل المهرة : تحذر من مخططات سعودية إماراتية تستهدف محافظتي المهرة وسقطرى

الساعة 11:00 مساءً (سما برس خاص)

جدّدت لجنة اعتصام أبناء المهرة تحذيراتها من تحركات التحالف بقيادة السعودية والإمارات التي تستهدف السيادة الوطنية لمحافظتي المهرة وسقطرى.

وأشار رئيس الاعتصام السلمي في مديرية شحن الشيخ حميد زعبنوت، إلى محاولات التحالف السعودي الإماراتي فصل سقطرى عن المهرة وفصل المحافظتين عن الجمهورية اليمنية.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

وأكد زعبنوت -في تغريدة على حسابه في "تويتر"- أن أبناء المهرة وسقطرى سيُفشِلون كافة مُخططات التقسيم والتجزئة التي تسعى السعودية والإمارات إلى تنفيذها.

وكان القيادي في اعتصام أبناء المهرة الشيخ حميد زعبنوت، حذّر -منتصف نوفمبر الجاري- من استمرار القوات السعودية في استحداث المواقع العسكرية في مَنفَذ شحن الحدودي مع سلطنة عُمان.

وأشار زعبنوت إلى أن القوات السعودية تقوم -عبر شركة السليماني للمقاولات- باستحداث مواقع وأبراج مراقبة جديدة في محيط وداخل جمارك منفذ شحن. 

وفي نهاية أكتوبر الماضي، كشف الناشط والكاتب سالم بخيت المهري، عن شروع مجاميع مُسلَّحة تابعة للقوات السعودية في استحداث نقاط وتحصينات جديدة في منطقة الوديان شرقي مدينة الغيضة؛ بذريعة مُلاحقة الإرهابيين.

يُشار إلى أن عدداً من القيادات السياسية والقبَلية في المهرة أطلقوا منذ سيطرة القوات السعودية عليها في العام 2017؛ تحذيرات مُتكرِّرة من مخططات سعودية تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة اليمنية عبر أدواتها، لصرف النظر عن مخططاتها ومشاريعها الاستعمارية في المحافظة.