الرئيسية - شؤون دولية - تركيا تفاجئ السعودية بموقف غريب في قمة العشرين .. وتصريح عاجل من الأمير محمد بن سلمان .. فيديو

تركيا تفاجئ السعودية بموقف غريب في قمة العشرين .. وتصريح عاجل من الأمير محمد بن سلمان .. فيديو

الساعة 12:09 صباحاً (سما برس)

فاجأت تركيا، امس الأحد، السعودية التي تستضيف أعمال قمة العشرين في الرياض، بموقف غريب، فيما عقّب على ذلك ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقال الأمير محمد بن سلمان: أود التنويه إلى أن جمهورية تركيا أبدت رغبتها في توضيح موقف خاص بها وستقوم رئاسة مجموعة العشرين بإصدار تصريح من الرئاسة يوضح موقف جمهورية تركيا.

جديد سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد : الفنانة شمس الكويتية “حيّرت” الناس بصورة عارية الصدر .. هل أجرت عملية نفخ؟!

الآن تمسك المصحف بالسجن.. إحدى بطلات المقاطع الإباحية في مصر وصلت خدماتها تل أبيب ومفاجأة صادمة!

كشفت ما تحت الأسود .. ’’شاهد‘‘ مدمنة التعري رانيا يوسف تُصر على عرض لحمها حتى يأتيها ملك الموت وغير نادمة!

شاهد بالفيديو : مؤخرة هند القحطاني في عرض الأزياء بطريقة جريئة تثير ضجة واسعة تجتاح مواقع التواصل وهذا ما فعلته السعودية“ المهووسة”!

صحيفة بريطانية تنشر تقرير يكشف تفاصيل ما فعله خالد بن سلمان مع المعتقلات السعوديات داخل سجون منها مشاهدة أفلام إباحية وتقبيل المحققين

شاهد : الفاشينيستا الكويتية الشهيرة ’’روان بن حسين‘‘ تثير جدلاً واسعاً بفيديو جديد من تحت الماء

والله لن يشم مفارق راسي ’’ شاهد‘‘ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بعد زواجها ثلاث مرات ترفع مهرررها الى 2 مليون ريال سعودي

نهاية مأساوية لشاب وفتاة في الإمارات بعد قضاء ’’سهرة حمراء‘‘

شاهد بالفيديو : شيخ سعودي يبوس زوجتة في الشارع

شاهد : رانيا يوسف اشتاقت “للتحرش” وهذا ما نشرته وجعلت المعلقين يتحرشون بها!

شاهد : سعودي عديم رجولة يعتدي على زوجته بالضرب امام اولادة ويثير موجة غضب واسعة في المملكة .. فيديو يحرق قلوب المسلمين واليهود

بصدر وافخاذ عاري ولبس ضيق .. ’’شاهد‘‘ إطلالة جديدة فاضحة ومثيرة لزوجة أحمد الفيشاوي في أحد فنادق مصر .. تشعل مواقع التواصل

|| لمتابعة جميع أخبار سما برس عبر " Google news " أولاً بأول لكي لا يفوتك أي جديد

ولم يتضح ما هو الموقف الخاص الذي تريد تركيا توضيحه والذي ظهر على لسان الأمير محمد بن سلمان، وهو يعد غريبًا كونها الوحيدة التي طلبت ذلك.

وكان وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أكد أن المملكة تقيم علاقات "طيبة ورائعة" مع تركيا، وذلك غداة الإعلان عن اتصال هاتفي نادر بين الملك سلمان بن عبدالعزيز والرئيس رجب طيب أردوغان.

وتتنافس السعودية وتركيا منذ مدة طويلة على فرض قيادتهما في العالم الاسلامي، لكن التوتر بين القوتين الإقليميتين تصاعد في 2018 مع مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول.

وسبق أن أكدت الرئاسة التركية أن الرئيس أردوغان والملك سلمان اتفقا على إبقاء سبل الحوار مفتوحة بهدف تحسين العلاقات الثنائية وتسوية المشاكل.

https://twitter.com/i/status/1330539227864502274