الرئيسية - شؤون منوعة - شاهد : حرب مؤخرات بدبي مع إطلالة ساخنة لرونالدو وزوجته جورجينا من عاصمة المتعة والدعارة تثير الجدل!

شاهد : حرب مؤخرات بدبي مع إطلالة ساخنة لرونالدو وزوجته جورجينا من عاصمة المتعة والدعارة تثير الجدل!

الساعة 12:03 صباحاً (سما برس)

ظهر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بإطلالة غريبة من دبي التي اشتهترت بأنها عاصمة الجنس والدعارة بالشرق الأوسط، برفقة حبيبته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

وردنا الان : بشري سارة طال انتظارها تبعث السرور لكافة اليمنيين في الشمال والجنوب .. الأمم المتحدة تصدر بيان هام وهذا ما سيحدث ابتداء من اليوم

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

شاهد : زواج غريب في مصر بملابس روب ستان للعروسين في غرفة النوم مع عناق وسط أصوات الزغاريد

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

“الراقصة والطبال”.. الراقصة دينا تهاجم الداعية خالد الجندي بعدما سمعت ما قاله عنها!

شاهد : صافيناز شبه عارية تماما من شرفة منزلها على النيل ويبدو أنها ستلحق بسما المصري

فضيحة للسعودية أمل الشهراني .. شاب يُخرج لها عضوه الذكري على البث المباشر وهذا ما فعلته!

مجتهد : يفجر مفاجأة مدوية ويكشف كواليس المصالحة الخليجية والهدف الصادم منها ويتنبأ بحرب كبرى وهذا مخطط بن سلمان وبن زايد على قطر

وبحسب الصور المتداولة أطل رونالد في صورة جمعته مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً “القفطان” الوطني الأوزبكي.

جورجينا: صناعة يدوية

كما نشرت جورجينا صورة لها في حسابها بـ”انستجرام” وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير “تشابان” وكتبت تحت الصورة: “صناعة يدوية بحب من أوزبكستان”.

وكان رونالدو يقضي إجازة أعياد الميلاد مع أسرته في دبي، بعدها شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي أقيم مساء الأحد.

جوائز رونالدو وشهد توزيع جوائز “دبي غلوب سوكر”وتوج رونالدو، بجائزة لاعب القرن (الفترة من 2001 – 2020) المقدمة من جوائز دبي جلوب سوكر، بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وتفوق الدون على ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي رونالدينيو، إلى جانب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

وتوج النجم البرتغالي، خلال الـ20 عاما المنقضية من القرن، بالعديد من البطولات، بداية من السوبر البرتغالي مع سبورتنج لشبونة. ومع مانشستر يونايتد فاز بالبريميرليج (3) مرات وكأس الرابطة (مرتان).

شاهد الفيديو هنا