آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - بعد الصدامات العسكرية بين قطر والبحرين .. قرار عاجل من الملك مع الأمير تميم بن حمد

بعد الصدامات العسكرية بين قطر والبحرين .. قرار عاجل من الملك مع الأمير تميم بن حمد

الساعة 04:38 صباحاً (سما برس خاص)

وجه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، السلطات في بلاده إلى وضع حد للأوضاع المشتعلة مع قطر بعد المصالحة الخليجية التي حضرها الأمير تميم بن حمد آل ثاني.

ووجه الملك حمد بن عيسى بالعمل مع حكومة الأمير تميم بن حمد في قطر، لحل الخلافات القائمة بين البلدين، والتي تطورت مؤخرًا بعد الصدامات العسكرية على الحدود البحرية بين البلدين.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل بالفيديو : مناوشات عنيفة تشتعل بين بدور البراهيم وهندالقحطاني .. بسبب التنافس الكبير على الاستعراض لمفاتنهن .. شاهد

لا تلقي اللوم على نفسك .. تعرف على هذه الخطوات إذا كان زوجك مصاباً بالضعف العاطفي

شاهد : السعودية الشهيرة #فوز_العتيبي تنشر مقطع لها مع زوجها بدون ملابس داخل مسبح جاكوزي .. فيديو جريئ وخادش

وادعأ للخوف .. تعرف الان على 8 خطوات ستجعلك مندفعاً نحو اختيار شريك الحياة

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

الموت يفجع الملك سلمان في أقرب أميرة إلى قلبه .. والحزن يجتاح اسرة “آل سعود” وبيان من الديوان الملكي

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

وأفادت وزارة الخارجية البحرينية، مساء امس الإثنين، بأنها وجهت إلى وزارة الخارجية في دولة قطر دعوة لإرسال وفد رسمي إلى مملكة البحرين في أقرب وقت ممكن.

وقالت الوزارة -بحسب وكالة أنباء البحرين-: إن الهدف هو بدء المباحثات الثنائية بين البحرين وقطر حيال القضايا والموضوعات المعلقة بين البلدين؛ تفعيلًا لما نص عليه بيان العلا.

وختمت الخارجية البحرينية أن اللقاء القطري - البحريني سيعمل على تحقيق الأهداف السامية التي نطمح إلى تحقيقها لما فيه الخير لمواطني البلدين الشقيقين وتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية البحرينية لم توضح طبيعة الموضوعات العالقة بين البلدين، إلا أن الأونة الأخيرة شهدت خلافات بين الدوحة والمنامة على الحدود البحرية.