آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - اللواء الأول حماية رئاسية يستعد لدخول عدن خلال الساعات القادمة .. تفاصيل

اللواء الأول حماية رئاسية يستعد لدخول عدن خلال الساعات القادمة .. تفاصيل

الساعة 07:27 مساءً (سما برس خاص)

أفادت مصادر إعلامية بأن قوات اللواء الأول حماية رئاسية تستعد لدخول العاصمة المؤقتة عدن خلال الساعات القادمة وفق اتفاق الرياض.

وقالت المصادر إن من المقرر دخول اللواء الأول حماية رئاسية بقيادة العميد الركن سند الرهوة إلى مدينة عدن في غضون الساعات القادمة، عقب استكمال أخر التجهيزات اللوجستية لتأمين وصوله.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل بالفيديو : مناوشات عنيفة تشتعل بين بدور البراهيم وهندالقحطاني .. بسبب التنافس الكبير على الاستعراض لمفاتنهن .. شاهد

لا تلقي اللوم على نفسك .. تعرف على هذه الخطوات إذا كان زوجك مصاباً بالضعف العاطفي

شاهد : السعودية الشهيرة #فوز_العتيبي تنشر مقطع لها مع زوجها بدون ملابس داخل مسبح جاكوزي .. فيديو جريئ وخادش

وادعأ للخوف .. تعرف الان على 8 خطوات ستجعلك مندفعاً نحو اختيار شريك الحياة

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

الموت يفجع الملك سلمان في أقرب أميرة إلى قلبه .. والحزن يجتاح اسرة “آل سعود” وبيان من الديوان الملكي

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

وكانت وحدات من الألوية الرئاسية المتواجدة في عدن، تسلمت أواخر الشهر الماضي مهمة حماية منطقة المعاشيق في إطار التهيئة لوصول قوات اللواء الأول حماية رئاسية المرابطة في منطقة شقرة بأبين التي تعثر دخولها قبل وصول الحكومة للعاصمة المؤقتة بحسب آلية تسريع اتفاق الرياض.

وينص اتفاق الرياض وآليته التسريعية المعلن عنها في يونيو الماضى، على أن تموضع اللواء الأول حماية رئاسي في العاصمة المؤقتة عدن لتولي حماية الحكومة الشرعية وقصر معاشيق، بالإضافة للواء الأول دعم وإسناد التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي، فيما تغادر بقية الألوية والتشكيلات العسكرية إلى خارج المحافظة نحو جبهات القتال.

ويشكك كثير من المراقبين بإمكانية استكمال إعادة انتشار القوات حسبما جاء في الترتيبات العسكرية والأمنية لاتفاق الرياض، في حين لم يصدر بعد أي موقف من المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا بشأن تلك الترتيبات، وفيما لو كان سيسمح بدخول لواء الحماية الرئاسية لعدن أم لا.