آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - شاهد : الفنانة اليمنية أروى تفاجئ متابعيها وتعلن إصابتها بـ’’فيروس كورونا‘‘ وتكشف عن أصعب ما تعانيه حاليا .. فيديو

شاهد : الفنانة اليمنية أروى تفاجئ متابعيها وتعلن إصابتها بـ’’فيروس كورونا‘‘ وتكشف عن أصعب ما تعانيه حاليا .. فيديو

الساعة 07:06 مساءً (سما برس)

أعلنت الفنانة اليمنية أروى، في خبر مفاجئ لجمهورها ومتابعيها عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت عن أصعب ما تعانيه في الوقت الحالي.

وأوضحت الفنانة أروى كيفية اكتشافها الإصابة بالفيروس، في مقطع مصور لها عبر موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي أنه بعد شعورها في البداية بالتهاب في الحلق، قررت إجراء مسحة وكانت نتيجتها “إيجابية”.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل بالفيديو : مناوشات عنيفة تشتعل بين بدور البراهيم وهندالقحطاني .. بسبب التنافس الكبير على الاستعراض لمفاتنهن .. شاهد

لا تلقي اللوم على نفسك .. تعرف على هذه الخطوات إذا كان زوجك مصاباً بالضعف العاطفي

شاهد : السعودية الشهيرة #فوز_العتيبي تنشر مقطع لها مع زوجها بدون ملابس داخل مسبح جاكوزي .. فيديو جريئ وخادش

وادعأ للخوف .. تعرف الان على 8 خطوات ستجعلك مندفعاً نحو اختيار شريك الحياة

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

الموت يفجع الملك سلمان في أقرب أميرة إلى قلبه .. والحزن يجتاح اسرة “آل سعود” وبيان من الديوان الملكي

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

وأكدت أنه رغم التزامها بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من (كوفيد-19)، إلا أنها كانت الوحيدة في منزلها التي أصيبت بالفيروس.

وأضافت أروى أن أصعب شيء في هذه الفترة هو عجزها عن ضم ابنتها لها بسبب إصابتها بالفيروس، قائلة: “أصعب ما في الأمر هو أنني لا أستطيع أن أعانق ابنتي، وتحدثني عبر تطبيق “واتسآب” أو من خلف الباب لتطمئن على صحتي”.

وطمأنت المطربة ومقدمة البرامج اليمنية جمهورها بأن وضعها الصحي مستقر، ولا عوارض ظهرت عليها، وطلبت منهم الدعاء لها لحين انتهاء فترة الحجر المنزلي عليها وعلى أسرتها بخير.

كما أعلنت عن تأجيلها التصوير الذي كانت تنوي القيام به، وشددت على “ضرورة أن يأخذ الجميع حذره من خطورة “كورونا” لأنها فيروس غير مرئي”، على حد قولها.

يشار إلى أن العديد من الفنانين العرب أصيبوا بفيروس “كورونا” المستجد خلال الفترة الماضية، ومن أبرزهم الفنانة المصرية يسرا، والمخرجة المصرية إيناس الدغيدي، وماجد المصري، وكريم فهمي، والفنانة السورية جومانا مراد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)