آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون دولية - بعد المقاطعة الاقتصادية.. السعودية توجه ضربة جديدة وغير متوقعة إلى تركيا

بعد المقاطعة الاقتصادية.. السعودية توجه ضربة جديدة وغير متوقعة إلى تركيا

الساعة 09:05 مساءً (سما برس)

وجهت السعودية، الأربعاء، ضربة جديدة إلى تركيا، وذلك بعد حملات المقاطعة الشعبية في المملكة والتي قادتها الرياض من خلف الستار وتسببت في مشاكل اقتصادية لأنقرة.

ووضعت وزارة الداخلية السعودية، تركيا إلى قائمة تضم 12 دولة يحظر على المواطنين السعوديين السفر إليها دون الحصول على إذن مسبق، بحسب وكالة الأنباء السعودية ’’واس‘‘.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

عاجل بالفيديو : مناوشات عنيفة تشتعل بين بدور البراهيم وهندالقحطاني .. بسبب التنافس الكبير على الاستعراض لمفاتنهن .. شاهد

لا تلقي اللوم على نفسك .. تعرف على هذه الخطوات إذا كان زوجك مصاباً بالضعف العاطفي

شاهد : السعودية الشهيرة #فوز_العتيبي تنشر مقطع لها مع زوجها بدون ملابس داخل مسبح جاكوزي .. فيديو جريئ وخادش

وادعأ للخوف .. تعرف الان على 8 خطوات ستجعلك مندفعاً نحو اختيار شريك الحياة

تعرف على ثلاث منشطات جنسية طبيعية للرجال التي ثبت علميا أنها تعزز الدافع الجنسي على مر التاريخ .. أحدها أكلة يمنية شهيرة

الموت يفجع الملك سلمان في أقرب أميرة إلى قلبه .. والحزن يجتاح اسرة “آل سعود” وبيان من الديوان الملكي

ملكة الإغراء تنكرت بزي “نفرتيتي”.. “شاهد” ما فعلته الفنانة الشهيرة نادية الجندي وصدمت الجميع .. فيديو

وجاءت تركيا على رأس الدول التي حظرت وزارة الداخلية السعودية من السفر إليها، وذلك في قرار غير مسبوق من جانب الرياض، على وقع التوتر بين البلدين.

ورأى محللون أن قرار السعودية بمنع وحظر السفر إلى تركيا يأتي ضمن التوترات والحرب القائمة بين البلدين، رغم تصريحات التهدئة التي أطلقتها الرياض مؤخرًا.

ويأتي القرار بحظر السفر إلى تركيا في محاولة من الرياض للضغط على أنقرة بملف السياح السعوديين -بحسب مراقبين-، وذلك عقب تنظيم حملة لمقاطعة بضائعها تقودها الحكومة السعودية من خلف الستار.

يذكر أن وزير الخارجية السعودية، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، أكد مؤخرًا أن العلاقات طيبة مع تركيا ولا توجد خلافات أو مقاطعة لبضائعها في المملكة، في مبادرة حينها لحل الخلافات.