آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون محلية - بن دغر يؤيد الانتقالي .. ويوقع الرئيس هادي في ورطة كبيرة

بن دغر يؤيد الانتقالي .. ويوقع الرئيس هادي في ورطة كبيرة

الساعة 09:34 مساءً (سما برس)

كان رئيس الوزراء الأسبق احمد عبيد بن دغر واضحا وضوح الشمس في التعبير عن رأيه بشأن القرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس هادي لتعيينه في منصب رئيس مجلس الشورى.

بن دغر أيد ضمنيا بيان عيدروس الزبيدي الصادر عن المجلس الانتقالي والذي اعلن صراحة انه ليس الوقت المناسب لاصدار القرارات، وان على الجميع الالتزام ببنود اتفاق الرياض لتنفيذ الشق العسكري والسياسي، وابدى بن دغر صدر رحب في تقبل الانتقادات بشان تعينه في منصب رئيس مجلس الشورى وقالها بكل صراحة وشجاعة ورحابة صدر انه لا تثريب على من انتقد القرار الجمهوري.

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

شاهد : ممرضة سعودية ترقص داخل مسجد بدون عباية في زمن الترفيه .. مقطع فيديو يثير ضجة واسعة في المملكة

لكن بن دغر أوقع الرئيس هادي في ورطة كبيرة ووضعه في موقف محرج أمام الرأي العام اليمني والإقليمي والدولي، فقد أكد بن دغر ان مجلس الشورى سيكون داعما ومقدما لكل أنواع الاستشارات سواء لرئاسة الجمهورية او لرئاسة الوزراء او لمجلس النواب.

وهو ما يعني صراحة وبدون مواربة ان بن دغر سيكون بمثابة المستشار وبالتالي، فهو يعني أيضا انه لا داعي لمثل هذه القرارت، فهو فعلا مستشار لفخامة رئيس الجمهورية، بالإضافة الى ذلك فإن لدى الرئيس هادي جيش من المستشارين لا يملكه رؤساء الدول العظمى، فما الحاجة يا فخامة الرئيس الى مجلس شورى كل مهمته هو تقديم المشورة والرأي وهو ما يفعله أي مستشار في رئاسة الجمهورية.

*المشهد اليمني