آخر الأخبار :
الرئيسية - شؤون رياضية - بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي

بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي

الساعة 09:21 مساءً (سما برس)

كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم فحوى اجتماعه برئيس برشلونة المستقيل جوسيب ماريا بارتوميو، وعن مفاجأة بشأن نجمه ليونيل ميسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية، حول اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة المستقيل، الصيف الماضي: "أعرف بارتوميو منذ فترة طويلة، التقينا في أحد الحانات، لكن لم يكن هناك أي شيء يخص تدريب الفريق".

منوعات سما برس قد يهمك ايضاً:

هام وخطير للغاية : ’’شاهد‘‘البحرية الإسرائيلية تصل باب المندب وناطق الجيش الإسرائيلي يكشف عن تحركات عسكرية لتل أبيب في اليمن ..فيديو

شاهد بالفيديو : الممثلة غدير السبتي ترد بغضب على مي العيدان وتتوعد بهذلها بعد اتهامها بنقل“كورونا”وتتصل عليها ردي يا جبانه لسانك بس طول ورا التليفون

شاهد يالفيديو : امرأة تحتجز ابشع قطة في العالم .. وسبب “غريب” يدفع صاحبتها لحبسها دائما والصلاة عليها باستمرار

شاهد مشاهد ساخنة تحبس الانفاس : إطلاق نار وحرب شوارع تثير الفزع في العاصمة الرياض .. وبيان أمني عاجل من الشرطة السعودية (فيديو)

شاهد بالفيديو : قائد اللواء ٢٠٣ مشاه من صرواح لن يقبل الشعب الا بيمن جمهوري موحد والحوثيون ينتحرون ويحترقون في أطراف مأرب

عاجـــل : الراقصة الاستعراضية صافينار تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من الوزير الارياني .. وكسبها قضية الخلع المرفوعة ضده

شاهد : رجل يضع كاميرا مراقبة لتصوير زوجته ليلًا فاكتشف الكارثة .. فيديو

عاجل : الصحفي فتحي بن لزرق يعلق على سرقة امير قطر للآثار اليمنية بهذه الطريقة ويتوعد حمد بن خليفة بهذا العقاب القاسي

بالفيديو : شجاعة جندي يمني يشتبك مع 5 حوثيين من مسافة صفر في جبهات مأرب ويقضي على عدد منهم .. شاهد مشهد يحبس الانفاس

كما تراجع بوكيتينو عن تصريحات السابقة بشأن تفضيله العمل في مزرعته في الأرجنتين على تدريب برشلونة، بقوله: "عندما تحدثت عن هذا الأمر، أعتقد أنني بالغت في ذلك".

وتابع: "كان يمكنني طرح المثل بشكل مختلف، لدي أصدقاء من برشلونة، لكني مشجع لإسبانيول، ويصعب علي أن أتعاطف مع الغريم".

وكشف المدرب الأرجنتيني عن مفاجأة بشأن أيام مواطنه ليونيل ميسي الأولى في برشلونة، بقوله: "ميسي كان على وشك اللعب في إسبانيول، وقد تم الاتفاق بالفعل على إعارته لإسبانيول (فريق بوكيتينو السابق)، قبل مباراة خوان جامبر ضد يوفنتوس 2004 التي تألق فيها بشكل ملحوظ".

وعن إمكانية انتقال ميسي إلى صفوف فريق سان جيرمان، قال: "أحلم دائما بوجود أفضل اللاعبين في فريقي".

وأشار بوكيتينيو: "لقد سمعت تصريحات نيمار بخصوص رغبته في اللعب إلى جوار ميسي مرة أخرى، لكن يجب أن أكون حذرا للغاية فيما أقوله بشأن لاعبي الفرق الأخرى".